ببوهودة بنواحي تاونات: فاجعة مصرع طالب جامعي في بني بربر بالسلاح الأبيض

الضحية الطالب محمد داي داي

الضحية الطالب محمد داي داي

بوهودة-جريدة”تاونات نت”/ألقت مصالح الدرك الملكي  القبض على قاتل نجل شيخ مشيخة بني بربر بجماعة بوهودة بنواحي تاونات مساء يوم الاثنين 8 فبراير2016 بعد صلاة العشاء.

وجرى اعتقال المتهم في عقده الرابع المتحدر من اولاد موسى واحالته على غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بفاس، بعدما وجه طعنات قاتلة بالسلاح الابيض في حق الضحية محمد باي باي وهو طالب جامعي بكلية العلوم القانونية بفاس  حيث كان يتابع دراسته بالسنة النهائية لسلك الاجازة.

للإشارة فالضحية من مواليد 25 نونبر 1991 ، حاصل على الحزام الاسود في الكاراتي والتيكواندو والجمباز، ومشهود له باخلاقه ومعاملته الحسنة وسط اهله وجيرانه، الا أن ثمة خلاف بسيط قد يكون وراء اقدام القاتل على مهاجمة الضحية وطعنه غدرا بالسلاح الابيض.

وقد استدعى الحادث الاجرامي الذي أودى بالطالب الجامعي بعناصر المركز القضائي للدرك بعين عائشة والمركز الترابي للدرك ببني وليد والسلطة المحلية بقيادة بوهودة الى معاينة مكان الحادث والاستماع الى كل من يفيد بحادث مقتل الضحية واعداد محضر بشأن الجريمة النكراء التي راح ضحيتها الطالب بطعنة غادرة وقد تكون نتيجة خلاف تافه.

رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه وإنا لله وإنا إليه راجعون.

المراسل

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5593

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى