على ضوء نتائج الأسدوس الأول :جمعية الأولياء بإعدادية بوهودة بتاونات تكرم المتفوقين

تكريم المتفوقين ببوهودة

تكريم المتفوقين ببوهودة

        عبد الحق العلمي:بوهودة-جريدة”تاونات نت”/ في بادرة طيبة تجسد الشراكة الحقيقية والدور الفاعل لجمعيات الأولياء في دعم وتطوير المنظومة التربوية والعمل على تعزيز وترسيخ التواصل الإيجابي بين الأسرة ومجتمع المدرسة رتبت مؤخرا جمعية أباء وأمهات وأولياء تلميذات وتلاميذ ثانوية بوهودة الإعدادية بتنسيق مع إدارة المؤسسة حفلا تكريميا على شرف التلميذات والتلاميذ المتفوقين حسب استحقاقات الأسدوس الأول للموسم الدراسي الحالي.

       لقد إعتمد مكتب الجمعية وإدارة المؤسسة جوائز تشجيعية وشواهد تقديرية لفائدة 18 مستفيدة ومستفيد، تم توزيعها على قاعدة 6 متمدرسين(ات) عن كل مستوى تعليمي من المستويات الدراسية الثلاث بالسلك الإعدادي إضافة الى بعض الإجراءات التحفيزية الموازية.

      هذا وأضاف الحضور المتميز، للمكونات الإدارية والتربوية بالمؤسسة الى جانب بعض أعضاء مكتب الجمعية بفضاء مكتبة المؤسسة، لمسة بديعة لفقرات النشاط حيث أشرفوا جميعهم على توزيع الجوائز والشواهد المخصصة على مستحقيها مغتنمين الفرصة لحفزهم، هم وأقرانهم من غير المتوجين، بالتوجيه الى العمل الدؤوب والمركز لتحقيق النجاح والتميز ولا شيء غير التميز لبلوغ أسمى المراتب التي بها يتحقق الطموح الذاتي والنفع المجتمعي.

نشاط تكريمي بإعدادية بوهودة

نشاط تكريمي بإعدادية بوهودة

      لقد عبر المحتفى بهم عن بالغ غبطتهم وعظيم سرورهم للإهتمام الذي أولاه لهم أولياؤهم ومربيهم، وهم كانوا بحق بحاجة إليه، حيث من شأن مثل هكذا التفاتات أن تبعث فيهم روح الجد والتحصيل في جو راق من المنافسة الشريفة والإستحقاق المتكافئ الفرص خاصة وأن مكتب الجمعية وعد جميع متعلمات ومتعلمي المؤسسة النوابغ بتوفير نسخة ثانية من التكريم على ضوء النتائج المرتقبة لنهاية السنة الدراسية إضافة الى مفاجئات هادفة تعرف في أوانها.

      بهاته الخطوة ومثيلاتها المستقبلية تكون جمعية الأولياء بإعدادية بوهودة، في ظل مكتبها الجديد، قد أذابت ما كان ترسب من سلبيات وبالتالي تكون قد جسدت المقاربة التشاركية للهيئات الفاعلة في المنظومة التربوية بالموازنة بين الخطاب والممارسة اللذان يدفعان باتجاه توفير الأجواء الإيجابية لتطوير المنتوج التربوي والتعليمي ببلادنا محليا، جهويا ووطنيا.

 

 

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5832

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى