اعتقال طبيب يقوم بعمليات إجهاض سري بايكاون

مولود -ارشيف

مولود -ارشيف

إيكاون-جريدة”تاونات نت”/أورد مصدر مطلع، ان المركز الترابي للدرك الملكي بايساكن، اعتقلت مؤخرا، طبيبا بجماعة ايكاون بتهمة ممارسة الاجهاض السري للنساء والنساء العازبات الحوامل.

وأشار المصدر نفسه، الى ان فضيحة الطبيب العام، تفجرت بعد اجراءه لعملية اجهاض فاشلة داخل عيادته لشابة كانت في شهرها الثامن من الحمل، نتج عنها مضاعفات ونزيف دموي بالغ الخطورة، استدعت نقلها الى المركب الاستشفائي الجامعي بفاس.

وقد دفع هذا الفعل غير المسؤول واللاأخلاقي، بالشرطة القضائية التابعة لسرية الدرك الملكي بايسكان ، وبتعليمات من النيابة العامة لاعتقال الطبيب المتهم قصد التحقيق معه في المنسوب اليه، كما تم استخراج جثة الجنين التي دفنت سرا، ونقلها الى المستشفى الجهوي بالحسيمة قصد إخضاعها للتشريح الطبي.

وأشار ذات المصدر ان الطبيب الذي يتوفر على عيادة للطب العام، حول عيادته احيانا الى مركز توليد، تقصده فتيات من مختلف المناطق، قصد تخليصهن من حمل غير مرغوب فيه، قبل أن يفتضح امره الى بعد العملية الفاشلة التي نتج عنها مضاعفات خطيرة للفتاة الحامل.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5569

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى