البرلماني ” السلاسي” مديرا لمهرجان الفروسية بتيسة في دورته المقبلة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_686" align="aligncenter" width="500"] البرلماني "محمد السلاسي" عن دائرة تيسة مديرا لمهرجان الفروسية في دورته المقبلة[/caption] عقدت فدرا [caption id="attachment_686" align="aligncenter" width="500"] البرلماني "محمد السلاسي" عن دائرة تيسة مديرا لمهرجان الفروسية في دورته المقبلة[/caption] عقدت فدرا Rating: 0

البرلماني ” السلاسي” مديرا لمهرجان الفروسية بتيسة في دورته المقبلة

البرلماني "محمد السلاسي" عن دائرة تيسة مديرا لمهرجان الفروسية في دورته المقبلة

البرلماني “محمد السلاسي” عن دائرة تيسة مديرا لمهرجان الفروسية في دورته المقبلة

عقدت فدرالية الوفاق للفروسية تحت رئاسة السيد عبد الحميد الجناتي ادريسي وبحضور ممثلين عن السلطة المحلية والمنتخبين ورؤساء فرق الخيل وفعاليات مدنية لقاء تدارسيا في إطار الاستعدادات لتنظيم الدورة المقبلة لمهرجان تيسة للفروسية المزمع تنظيمه طيلة أيام 24-25-26و27 شتنبر 2014. وبعد التداول والنقاش المسؤول تم بالإجماع التوافق على انتخاب السيد محمد السلاسي مديرا للمهرجان في دورته المقبلة .

للإشارة فمهرجان تيسة للفروسية يعتبر من أكبر المهرجانات وطنيا المعروفة بالفروسية، بحيث يعرف توافد كبير لفرق التبوريدة من جميع جهات المملكة ويعرف حضورا مكثفا للزوار من داخل المغرب وخارجه، ويتم على هامشه تنظيم عدة أنشطة رياضية وثقافية وفنية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى