الطفل المعجزة “أبراهام”يحصل على شهادة التخرج من الكلية في عمر الحادية عشر

الطفل المعجزة يحصل على شهادة التخرج من الكلية في عمر الحادية عشر

الطفل المعجزة يحصل على شهادة التخرج من الكلية في عمر الحادية عشر

جريدة”تاونات نت”-عن “عالم الغرائب”/“أبراهام تانيشق” الفتى المعجزة البالغ من العمر 11 سنة حديث الأخبار حاليا في الولايات المتحدة بعد تخرجه من الكلية بثلاث درجات مختلفة، فهذا الطفل الموهوب اجتاح عناوين الأخبار السنة الماضية بعد حصوله على شهادة الثانوية العامة في السن العاشرة في ولاية كاليفورنيا، وأرسل إليه الرئيس الحالي للولاية المتحدة “باراك أوباما” رسالة تهنئة على ذلك، وبعد دخوله الكلية بعام واحد فقد حصل على شهادتها بثلاث درجات مختلفة.

وقد حضر حفل التخرج الأسبوع الماضي في كلية “ريفر” في سكرامينتو والدي “تانشيق” فوالدته “تاجي” تعمل طبيبة بيطرية ووالده “بيجو” مهندس برمجيات، وكذلك أخته، وقد حصل الطفل المعجزة على درجة المنتسبين في الرياضيات والعلوم الطبيعية، العلوم العامة، والدراسات اللغوية.

وبحسب قول المتحدث باسم الكلية بأنه ربما هو أصغر طفل يتخرج في هذا العمر وبدرجة المنتسبين، لأنه ليست هنالك وثائق كافية تؤرخ لطفل حصل على التخرج في هذا العمر من قبل.

وقال “تانشيق” أنه حقيقة لم يكن مرتعبا وخائفا باعتبار زملاءه في الكلية بضعف عمره بل على العكس استقبلوه جيدا ورحبوا به، وقد كان “تاجي” منذ تواجده في رياض الأطفال متقدما جدا وكان يفكر كأنه طفل في الإعدادية.

كما أنه علق على طريقة تفكيره حيث قال بأنه إذا ما أعطيته بحثا أو سؤالا حول موضوع ما فالأجوبة تأتي اضطرادا ولوحدها بدون أي تدخل منه.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7235

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى