اللاعب الدولي المغربي السابق مراد فلاح ابن مدينة تاونات في زيارة دعم لفريق الاتحاد بملعب العقيد العلام‎

مراد فلاح في حديث مع لاعبي الفريق التاوناتي بفندق الدالية

مراد فلاح في حديث مع لاعبي الفريق التاوناتي بفندق الدالية

منير فلاح:جريدة”تاونات نت”/تفاجئ فريق اتحاد تاونات لكرة القدم من لاعبين ومسيريين وكذا الجمهور بالزيارة المفاجئة للاعب الدولي المغربي السابق مراد فلاح ابن مدينة تاونات ليلة السبت 23 ابريل 2016 وتناول وجبة العشاء مع الفريق بفندق الدالية بمدينة مكناس والذي كان يقيم به الفريق قبل ملاقاة الاتحاد القاسمي في قمة الدورة 27 والتي انتهت الاحد 24 ابريل 2016 بفوز القاسميين بحصة 1 مقابل 0.

الجمهور التاوناتي في صور تذكارية مع اللاعب مراد  فلاح

الجمهور التاوناتي في صور تذكارية مع اللاعب مراد فلاح

 مراد فلاح اثناء زيارته هذه تحدث للاعبين و المكتب المسير وقدم لهم كافة اشكال الدعم. كما تنقل في يوم المباراة الى  ملعب العقيد العلام بسيدي قاسم و تابع المباراة الى جانب أعضاء المكتب المسير للفريق و وجد اللاعب صعوبة بالغة في متابعة المباراة بسبب رغبة الجمهور التاوناتي في أخذ صور تذكارية مع اللاعب الذي ابدى تجاوبا كبيرا مع الجمهور.

 وبين شوطي المباراة قام اللاعب بزيارة الفريق في مستودع الملابس .هذه الزيارة للاعب خلفت صدى طيبا لدى اللاعبين والمكتب المسير للفريق .

اللاعب مراد فلاح يتوسط اعضاء المكتب المسير لفريق اتحاد تاونات

اللاعب مراد فلاح يتوسط اعضاء المكتب المسير لفريق اتحاد تاونات

جريدة “تاونات نت”الإلكترونية  ومعها “صدى تاونات” الورقية كان لها اتصال مباشر باللاعب الخلوق مراد فلاح الذي أكد للجريدتين تعلقه بمدينته تاونات مدينة الاباء والاجداد معبرا على دعمه الكبيرللفريق في صراع الصعود للمجموعة الوطنية الثانية ولم يخفي مراد فلاح اعجابه بلاعبي الفريق الذي قال انهم يحتاجون من يأخذ بيدهم ممتنا للجمهور التاوناتي على حفاوة الاستقبال وكذا افراد عائلته الذين تواجدوا في الملعب بحيث كان اللقاء بهم؛ متمنيا للفريق مسارا موفقا حتى يتمكن من تحقيق حلم جمهوره الذي تنقل معه الى سيدي قاسم باعداد كبيرة.

بقيت الاشارة ان اللاعب مراد فلاح ابن مدينة تاونات والتي يزورها في مناسبات عديدة قد جاور الفريق الوطني في عدة مناسبات خاصة فترة اشراف بادو الزاكي على عريضة المنتخب المغربي. كما جاور اعتد الفرق المغربية كفريق شباب المسيرة والمغرب الفاسي و الوداد البيضاوي و الجيش الملكي قبل ان ينهي مساره كلاعب بفريق وداد فاس.

نتمنى ان يحدو باقي الرياضيين وكبار رجال الاعمال وبرلمانيين و وزراء المنحدرين من مدينة تاونات حدو اللاعب مراد فلاح.

تصوير:كريم الزاهر

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6032

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى