اتحاد تاونات يتشبت بالصدارة بفوز جديد على حسنية لازراي الوجدي ومعركة الصعود ما تزال مستمرة

اتحاد تاونات يوم السبت30أبريل2016

اتحاد تاونات يوم السبت30أبريل2016

 منير فلاح:تاونات-جريدة”تاونات نت”/برسم الدورة 28 من بطولة القسم الاول هواة شطر الشمال حقق فريق اتحاد تاونات ما كان مطلوب منه واطاح بضيفه حسنية لازراي الوجدي بحصة 3 مقابل 1 في المباراة التي جرت يوم السبت 30 ابريل 2016 على ارضية ملعب 16 نونبر بمدينة تاونات والتي ادراها الحكم محمد عفيف بمساعدة الناصري حمزة و رشيد حركي من عصبة الدار البيضاء.

فريق حسنية لازاري الوجدي بملعب تاونات

فريق حسنية لازاراي الوجدي بملعب تاونات

وقد انتهى الشوط الاول على وقع البياض مع سيطرة مطلقة للفريق التاوناتي الذي لم يعرف كيف يستغل الفرص الكثيرة التي اتيحت له امام مرمى زهير الكادي حارس الزوار.وخلال الشوط الثاني سيباغث الزوار الفريق التاوناتي بهدف السبق الذي نزل كقطعة ثلج على لاعبي وجمهور اتحاد تاونات الذي سرعان  ما سيدرك التعادل بعد عمل جيد لمهاجمه عبد العالي السنوسي الذي توغل داخل مربع العمليات وسدد بقوة في الزاوية التسعين من مرمى زهير الكادي.

الجمهور التاوناتي دائما في الموعد

الجمهور التاوناتي دائما في الموعد

بعد هذا الهدف نزل المحليين بكل ثقلهم على مرمى الزوار وعلى اثر زاوية من الجهة اليمنى امين بوبكر يرتقي فوق الجميع ويضع الكرة بالرأس في شباك الوجديين. وعندما كان الكل ينتظر اعلان الحكم محمد عفيف نهاية المباراة العميد ماجد يسجل الهدف الثالث ويغيب عن لقاء الدورة المقبلة امام وفاق بوزنيقة بعد حصوله اليوم على الورقة الصفراء الرابعة بشكل مجاني. ومن شأن هذا الغياب أن يترك فراغا كبيرا في هجوم الاتحاد اللقاء المقبل امام وفاق بوزنيقة الجريح. وفي المقابل عاد المطارد المباشر اتحاد سيدي قاسم بنصر ثمين من العرائش بعدما قلب تأخره بهدف الى فوز بحصة 2 مقابل 1 ويدين القاسميين بهذا الفوز للحكم المساعد الثاني الذي منحهم  ضربة جزاء خيالية في الوقت بدل الضائع جاء منها هدف النصر، لتبقى الاوضاع على ما هي عليه في انتظار ما ستفسر عنه الدورة المقبلة 29 التي سيسافر فيها المتزعم اتحاد تاونات صاحب 52 نقطة الى بوزنيقة  لملقاة الوفاق المحلي صاحب المرتبة ما قبل الاخيرة والذي سيدافع عن حظوظه بالبقاء في القسم الاول هواة، امام المطارد اتحاد سيدي قاسم الذي يتوفر على 51 نقطة .فمهمته ستكون أقل صعوبة وهو يستقبل شباب المحمدية الذي يوجد وسط الترتيب.

اللاعب امين البوبكراوي في تصريح لجريدة "تاونات نت"

اللاعب امين البوبكراوي في تصريح لجريدة “تاونات نت”

نشير ان اللقاء عرف حضور السيد محمد قلوبي رئيس المجلس الجماعي لتاونات و نوابه السيد المصطفى الغزواني وعبد الحق السطي ورئيس المجلس الاقليمي محمد السلاسي بحيث كانت لهم قبل بداية المباراة زيارة لمستودع ملابس الفريق التاوناتي وفي كلمته أكد السيد محمد قلوبي “ان المجلس الجماعي كان و مايزال من الداعمين الرئيسيين للفريق وأن حلم الصعود يجب ان يتحول الى واقع مخاطبا اللاعبين المطلوب منكم ان تبدلوا كل جهودكم من اجل هذا الهدف ( الصعود) و نحن لن ندخر جهدا في تحقيق كل متطلباتكم وفقكم الله “.

اللاعب بوبكر بنصغير في تصريح لجريدة "تاونات نت"

اللاعب بوبكر بنصغير في تصريح لجريدة “تاونات نت”

ومن الوجوه الرياضية الكبيرة التي كانت متواجدة في ملعب 16 نونبر بمدينة تاونات الدولي المغربي السابق ابن مدينة تاوناتت مراد فلاح الذي لا يبخل على الفريق بتشجيعاته ونصائحه القيمة للاعبين بحكم التجربة الطويلة التي راكما في الملاعب الوطنية وبعد حضوره لقاء سيدي قاسم كان اليوم حاضرا بمدينة تاونات.

حكام المباراة محمد عفيف و مساعديه حمزة الناصري و رشيد حركي من عصبة الدار البيضاء

حكام المباراة محمد عفيف و مساعديه حمزة الناصري و رشيد حركي من عصبة الدار البيضاء

وبعد نهاية المقابلة كان لجريدة “تاونات نت” و “صدى تاونات” لقاء مع المدافع الايسر امين البوبكراوي الذي وصف الجمهور بالرائع موجها له الشكر والامتنان على الدعم و المساندة  طيلة اشواط اللقاء امام بخصوص المباراة فقال انها كانت صعبة والحمد الله استطعنا العودة في اللقاء والفوز لنحافظ على الزعامة و في نفس الوقت الاستعداد الجيد للقاء وفاق بوزنيقة الذي سيكون صعبا.

محمد قلوبي رئيس المجلس الجماعي ونائبه المصطفى الغزواني الى جانب اللاعب الدولي السابق مراد فلاح

محمد قلوبي رئيس المجلس الجماعي ونائبه المصطفى الغزواني الى جانب اللاعب الدولي السابق مراد فلاح

اما قطب الدفاع بوبكر بنصغير فأكد للجريدة انه سعيد جدا بالفوز اليوم ومدين للجمهور التاوناتي على دعمه المتواصل طيلة 90 دقيقة وبخصوص ما اذا كان الفريق قد وضع الرجل الاول في المجموعة الوطنية الثانية فقال ان الطريق لا زال شائكا ولا شيئ حسم الى حدود الدورة وان المباراة المقبلة مهمة جدا في تحديد ملامح الفريق الصاعد/

تصوير: كريم الزاهر

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5966

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى