باحثون ومقاولون من إقليم تاونات يشاركون في ندوة دولية بتونس

مشاركة باحثين من إقليم تاونات في ندوة دولية بتونس

مشاركة باحثين من إقليم تاونات في ندوة دولية بتونس

الرباط:جريدة”تاونات نت”/بمناسبة انعقاد الندوة الدولية بمدينة المنستير بتونس ما بين 24 و 27 ابريل 2016،حول موضوع دعم الإبداع والابتكار بالمجال الزراعي وخاصة في مجال الصناعات الغذائية، شارك عدد من الأطر المغربية مع نظرائهم من دول الجزائر، تونس اسبانيا فرنسا و ألمانيا .

وقد تميزت مداخلة الوفد المغربي بغنى المعطيات و الشروحات حول مستوى انخراط المغرب في تشجيع البحث العلمي الذي يستجيب لحاجيات النسيج الاقتصادي؛ كما تطرق إلى الدور الذي تلعبه مؤسسات التكوين الجامعي في تطوير و دعم الإقلاع الاقتصادي لجهة فاس مكناس.

 للإشارة فقد حضر أشغال هده الندوة عن الجانب المغربي  عددا من الباحثين والمقاولين من إقليم تاونات ويتعلق الأمر بكل من السيدات والسادة: -فؤاد منصوري (مقاول) و نائب رئيس غرفة الفلاحة اسماعيل سيد الغازي (خبير في الصناعات الغذائية) بوعياد الصديق (مقاول) السيدتين سلوى حنيف و ام هاني عن الاتحاد العام لمقاولات المغرب؛ عبد السلام الخنشوفي و محمد الحسوني عن جامعة سيدي محمد بن عبد الله.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7180

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى