ماجد بولكريش عميد فريق اتحاد تاونات لكرة القدم هداف لبطولة الهواة الموسم الكروي 2015/2016

ماجد بولكريش عميد فريق اتحاد تاونات لكرة القدم

ماجد بولكريش عميد فريق اتحاد تاونات لكرة القدم

محمد الأزمي :جريدة”تاونات نت”/حقق عميد فريق اتحاد تاونات لكرة القدم حلمه بالتتويج كهداف لبطولة الهواة بشطريها الشمالي و الجنوبي بل و بكل المنافسات الكروية ، حيث اعتلى سبورة الترتيب ب20 هدفا متبوعا بالكتام هداف اسطاد المغربي ب 17 هدفا و مهاجم الزمامرة ب17 هدف ، وقد بلغ عدد الهدافين إلى 11 لاعبا سجلوا لوحدهم 348 هدف ، فيما بلغت عدد أهداف بطولة الهواة 945 هدف في 480 مبارة. و قد احتل هجوم فريق اتحاد سيدي قاسم الصاعد للقسم الثاني  المرتبة الأول 47 هدف ، حيث تم تتويجه أقوى هجوم في بطولة الهواة ، فيما احتل دفاع النادي القصري كأضعف دفاع ب 44 هدف ، وع ذلك انتصر على فريق اتحاد تاونات بأربعة أهداف مقابل هدفين برسم الدورة 20 بتاريخ 21 فبراير2016 .

 ويعتبر الهداف و العميد ماجد بولكريش لاعب فريق اتحاد تاونات من أقوى الهدافين في بطولة الهواة خلال السنين الأخيرة حيث احتل الموسم الماضي الصف الثالث و احتل الموسم قبل الماضي الصف الثاني برصيد 16 ، حيث أضاع  حلم لقب هداف شطر الشمال القسم الأول هواة ، اثر إهداره ضربتي جزاء برسم الدورة الأخيرة ضد فريق قدس تازة ، حين تغلب الفريق التاوناتي خارج ميدانه على الفريق التازي بثلاثة أهداف لهدفين.

 و قد احتل ماجد بولكريش الصف الثاني في سبورة الهدافين بحصة 16 هدفا ، في حين احتل اللاعب الكتام الصف الأول بحصة 17.

ملعب تاونات

ملعب تاونات

 و قد أبصم  ماجد بولكريش على مواسم رائعة رفقة فريق اتحاد تاونات لكرة القدم ، حيث لعب دورا كبيرا في الهجوم ، بالإضافة إلى دفاعه الكبير عن قميص الفريق و حبه الكبير لاتحاد تاونات الذي ترعرع و نشأ فيه منذ الصغر، و لم يسعفه الحظ في خوض تجربة كروية مع إحدى الفرق الوطنية بالأقسام الاحترافية على الرغم من المستوى الكروى الجيد الذي يتمتع به ، حيث كان قريبا قبل موسمين من الانضمام إلى فريق النهضة البركانية و كذا المغرب الفاسي و الوداد الفاسي ، و ربما تكون الوجهة الموسم القادم إلى إحدى فرق القسم الثاني.

 وأكدت بعض المصادر لجريدة ” تاونات نت” أن مجموعة كبيرة من اللاعبين التي انتهى عقدهم مع الفريق أو اللذين لا عقد لهم سوف يرحلون عن فريق اتحاد تاونات في الموسم القادم .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6203

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى