فاجعة تهز ساكنة حي تاونات العتيقة:وفاة امرأة مخلفة رضيع في شهره السادس وطفل لا يتعدى السنة ونصف في انتظار معرفة سبب الوفاة‎

سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية

سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية

منير فلاح:جرية”تاونات نت”/ لقيت السيدة (م) في عقدها الثالث مصرعها قبل مغرب يوم الثلاثاء 21 يونيو 2016 بحي تاونات العتيقة.

 و لا تزال اسباب الوفاة تتضارب حسب مقربين من الضحية بين فرضيات تسرب غاز البوتان او سكتة قلبية، ليتم اخبار الشرطة والسلطة المحلية ورجال الوقاية المدنية الذين حلوا بمكان الحادث ليتم تكسير باب المنزل ونقل الضحية الى المستشفى الاقليمي بمدينة تاونات الذي أكد وفاة الضحية ليتم نقل الجثة الى مستشفى الغساني بمدينة فاس قصد التشريح الطبي لمعرفة اسباب الوفاة .

المستشفى الإقليمي بتاونات

المستشفى الإقليمي بتاونات

ومن المنتظر ان توارى جثمان الفقيدة بعد عصر يوم الاربعاء 22 يونيو 2016 بمقبرة تاونات العتيقة.

نشير ان الفقيدة تنتمي الى اقليم الشاون متزوجة من شاب ينحدر من اقليم تازة و يعمل في حقول كتامة وهو من نبه جارته عبر الهاتف يطلب منها الاطمئان على ابنائه  و زوجته التي يتصل بها منذ مدة ولا ترد على غير العادة لتكتشف الجارة عبر ثقب باب المنزل ان الزوجة مغمى عليها في حين ان ابناءها بصحة جيدة مما يضع الكثير من التخمينات حول سبب الوفاة في انتظار نتائج التشريح الطبي.

تعازينا الحارة لأسرة وعائلة المرحومة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6212

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى