جمعية ” ورغة للتنمية والتعاون”وجمعية”توازة للثقافة والتنمية”ببني وليد تكرمان المندوب الإقليمي للشباب والرياضة بتاونات

المندوب الأقليمي يتسلم هدية من أعضاء جمعيات ببني وليد

المندوب الأقليمي يتسلم هدية من أعضاء جمعيات ببني وليد

عاهد ازحيمي:بني وليد-جريدة”تاونات نت”/نظمت جمعية “ورغة للتنمية والتعاون” وجمعية “توازة للثقافة والتنمية” و”المجلس المحلي للشباب والتشاور” يوم الأحد 26 يونيو2016، بفضاء المسبح العمومي ببني وليد حفلا لتكريم المندوب الإقليمي للشباب والرياضة عبد الهادي الزوهري بمناسبة انتهاء مهامه بإقليم تاونات التي قضى بها حوالي خمس(5) سنوات ونقله إلى بني ملال.

حضور نساء وأطفال الحفل في مسبح بني وليد

حضور نساء وأطفال الحفل في مسبح بني وليد

وانطلق الحفل بتقديم المحتفى به والتعريف بسيرته المهنية والعلمية، كما ألقى مجموعة من المشاركين كلمات وشهادات في حق المسؤول عن قطاع الشباب والرياضة بإقليم تاونات، وذلك في جو طبيعي هادئ بفضاء المسبح الجميل الذي زاده جملا نغم الموسيقى الصامتة والأغنية الملتزمة التي كان يتردد صداها في أرجاء الفضاء، والتي عزفها الفنان عبد السلام قسيسم على آلة العود، تحت تصفيقات الحاضرين.

المندوب الإقليمي بتاونات الزوهري

المندوب الإقليمي بتاونات الزوهري

كما تم تنظيم على هامش هذا الحفل مجموعة من الوصلات فكاهية وغنائية وشعرية، التي أدتها بعض المواهب الشابة من بني وليد، مما زاد من بهاء هذا الحفل وتناغمه.

 وختم الحفل في حوالي الواحدة ليلا بتوزيع الجوائز والشواهد للمحتفى به وكذلك المشاركين.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5966

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى