حزب”الأصالة والمعاصرة”يرشح عبد اللطيف الفويقر رئيس جماعة بوهودة وكيلا للانتخابات التشريعية في دائرة تاونات تيسة بإقليم تاونات

الذي نظمته معه جمعية عبد اللطيف الفويقر  بجانب العماري الأمين العام لحزب البام في اللقاء الإعلاميخريجي المعهد العالي للاعلام والاتصال يوم 24 يونيو 2016

 عبد اللطيف الفويقر الثاني على اليمين بجانب العماري الأمين العام لحزب البام في اللقاء الإعلامي الذي نظمته جمعية خريجي المعهد العالي للاعلام والاتصال يوم 24 يونيو  2016

 تاونات:جريدة “تاونات نت”/قرَّر حزب الأصالة والمعاصرة مؤخرا  ترشيح عبد اللطيف الفويقر رئيس جماعة بوهودة ،بدائرة تاونات تيسة بإقليم تاونات، باسم حزب “الجرار” كوكيل اللائحة لدخول غمار الانتخابات التشريعية التي ستجرى في أكتوبر2016.

وبعد التداول والنقاش  حول بعض الطلبات المتعلقة بالترشيحات في الدائرة السالفة الذكر؛اتفق الجميع على ترشيح السيد عبد اللطيف الفويقر لهذه الانتخابات البرلمانية.

عبد اللطيف الفويقر رئيس جماعة بوهودة

عبد اللطيف الفويقر رئيس جماعة بوهودة

     وتم تأطير اللقاء من طرف 3 أعضاء من  اللجنة الوطنية المكلفة بالانتخابات لجهة فاس مكناس،وبمشاركة رؤساء الجماعات المحلية المنتمين للحزب وبحضور منتخبات ومنتخبي الحزب بالجهة  وبعض فعاليات الحزب بإقليم تاونات .

        للإشارة فالمرشح عبد اللطيف الفويقر من مواليد جماعة بوهودة(منطقة امتيوة)-دائرة تاونات؛مهنته تاجر؛ فاز في انتخابات 04 شتنبر 2015  وإنتخب بالإجماع رئيسا لجماعة بوهودة .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6217

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى