هل يترشح البروفيسور خالد فتحي في دائرة غفساي القرية بإقليم تاونات؟

الطبيب خالد فتحي في لقاء طبي

الطبيب خالد فتحي في لقاء طبي بمدينة الرباط

الرباط:جريدة”تاونات نت”/تجري اتصالات مختلفة من عدة فعاليات تنحدر من إقليم تاونات بصفة عامة ودائرة غفساي القرية بصفة خاصة من أجل الدفع بالبروفيسور خالد فتحي للترشح بدائرة غفساي قرية ابا محمد.

وقال فتحي في تصريح  خاص مع جريدة “تاونات نت” إنه “فعلا هناك إتصالات تجرى معي ؛وبكل صراحة لم أقرر و لم أحسم بعد مسألة ترشحي في الإنتخابات التشريعية التي ستعرفها بلادنا  في شهر أكتوبر2016 “.

وأضاف  البروفيسور خالد فتحي “إنه سيبث في الأمر خلال الأسبوع القادم، موضحاً إن هنالك “ضغوطات تمارس عليه للتشرح في هذه الدائرة.”

وأردف قائلاً: “إنني ما زلت أتشاور مع ذوي الاختصاص والخبرة وبعض الفعاليات المحلية، لأحسم أمر ترشحي من عدمه.”

خالد فتحي في لقاء بتاونات في حفل خصص لتكريم الفيزازي من طرف جريدة"صدى تاونات"

خالد فتحي في لقاء بتاونات في حفل خصص لتكريم إبن إقليم تاونات الشيخ محمد الفيزازي من طرف جريدة”صدى تاونات”سنة 2015

وتجدر الإشارة أن خالد فتحي من مواليد 1967 بدائرة غفساي بإقليم تاونات؛أستاذ بكلية الطب في أمراض النسل والولادة بمستشفى السويسي بمدينة الرباط؛ نائب عمدة مدينة سلا سابقا ؛عضو في المجلس البلدي بسلا حاليا؛وعضو المكتب التنفيذي ل”جمعية تاونات للتضامن والتنمية”.

البروفيسور فتحي بالإضافة إلى دبلومه العالي في الطب ؛فهو حائز على شهادة دكتوراه أخرى في القانون؛فضلا على حصوله على شواهد من جامعات فرنسية ويابانية.

بقي أن نشير أن فتحي هو طبيب ناجح وناشط جمعوي وإعلامي معروف على الصعيد المحلي والوطني بفعل ما ينشره على أعمدة الصحف المغربية ووسائل الإعلام الإلكترونية من مواقف وآراء في عدد من القضايا وعلى رأسها قضايا الصحة والإنجاب ومشاركته المتعددة في ندوات ولقاءات وطنية ودولية..

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6217

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى