حسب الأرصاد الجوية:موجة الحرارة بإقليم تاونات تصل إلى 42 درجة من الأربعاء الى الأحد7غشت2016 Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_8707" align="aligncenter" width="540"] مدينة تاونات / تصوير :عزالدين الداودي[/caption] الرباط:جريدة"تاونات نت"/أعلنت مديرية الأرصاد الجو [caption id="attachment_8707" align="aligncenter" width="540"] مدينة تاونات / تصوير :عزالدين الداودي[/caption] الرباط:جريدة"تاونات نت"/أعلنت مديرية الأرصاد الجو Rating: 0

حسب الأرصاد الجوية:موجة الحرارة بإقليم تاونات تصل إلى 42 درجة من الأربعاء الى الأحد7غشت2016

مدينة تاونات

مدينة تاونات / تصوير :عزالدين الداودي

الرباط:جريدة”تاونات نت”/أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية،يوم 02 غشت2016، أن موجة حرارة ستشمل العديد من المناطق بالجنوب وداخل المملكة ابتداء من يوم الأربعاء 03غشت وإلى غاية يوم الأحد 7غشت، مع تسجيل درجات حرارة قد تصل محليا إلى 46 درجة.

وأوضحت المديرية،في نشرة خاصة،أن درجات حرارة تتراوح ما بين 38 و42 درجة من يوم الأربعاء إلى يوم الجمعة،بأقاليم:تاونات وأوسرد وشيشاوة ومراكش واليوسفية والرحامنة وقلعة السراغنة وسطات والفقيه بن صالح وبني ملال وخريبكة وخنيفرة والخميسات وفاس ومولاي يعقوب وصفرو وتازة وجرسيف ووجدة وفكيك والرشيدية، وداخل أقاليم العيون وطرفاية وتزنيت واشتوكة آيت باها وأكادير والصويرة.

ارتفاع درجة الحرارة بتاونات

ارتفاع درجة الحرارة بتاونات

وأضافت المديرية أنه سيتم تسجيل درجات الحرارة، خلال نفس الفترة بكل من زاكورة وطاطا وآسا الزاك والسمارة وبوجدور ووادي الذهب وطانطان وكلميم وسيدي إفني وتارودانت.

وتتوقع المديرية، خلال هذين اليومين، أن تتراوح درجات الحرارة ما بين 39 و42 درجة بكل من تاونات وسيدي قاسم وسيدي سليمان ووزان ومولاي يعقوب وفاس وصفرو والحاجب والخميسات وخنيفرة وخريبكة وسطات وبن سليمان والرحامنة وقلعة السراغنة وبني ملال وأزيلال واليوسفية وشيشاوة والرشيدية، وداخل أقاليم العرائش والقنيطرة وآسفي والصويرة وأكادير واشتوكة آيت باها وسيدي إفني وبوجدور ووادي الذهب.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5050

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى