الأمانة العامة لحزب “المصباح” تحسم في تزكية مرشحي إقليم تاونات لـ7 أكتوبر

 بوصوف بجانب أخنوش وزير الفلاحة في حفل رسمي

بوشتى بوصوف (بجلباب أبيض) بجانب عزيز أخنوش وزير الفلاحة في حفل رسمي يتعلق بمعرض فلاحي أقيم بالدارالبيضاء خلال سنة 2014

الرباط:جريدة”تاونات نت”/أفاد مصدر مطلع،أن الأمانة العامة لحزب “العدالة والتنمية” حسمت في عدد كبير من الأسماء المترشحة في الدوائر الإنتخابية ، بعد انتخابهم في الجموع المحلية، ولا ينتظرون سوى توقيع التزكية من طرف الأمين العام للحزب.

وبحسب ذات المصدر، فإنه سيتم ترشيح بوشتى بوصوف، وكيلا للائحة حزب”المصباح” بدائرة تاونات تيسة،متبوعا بعبد الحق السطي الكاتب الإقليمي للحزب بتاونات ،ونورالدين اقشيبل وكيلا على رأس لائحة الحزب بدائرة غفساي القرية متبوعا بحميد الفشتالي رئيس جماعة مولاي بوشتى .

نور الدين إقشيبل

نور الدين إقشيبل

وكانت الأمانة العامة للحزب قد عقدت، يوم 5غشت2016، رابع اجتماع لها، للنظر في نتائج انتخابات الجموع العامة المحلية للحزب بخصوص المرشحين للانتخابات التشريعية المقبلة التي ستكون يوم7أكتوبر2016.

وللإشارة فنورالدين اقشيبل هو رئيس جماعة مولاي عبد الكريم بدائرة قرية با محمد؛كما أنه يشغل  اقشيبل لأول مرة منصب  رئيس مجموعة الجماعات “التعاون” بتاونات خلفا لمحمد السملي؛وهو صاحب مقاولة في الإتصالات بمدينة الرباط.

أما المرشح الحاج بوشتى بوصوف فهو يعد أحد أثرياء الدارالبيضاء الذي سبق له أن شغل منصب رئيس الغرفة الجهوية للفلاحة بالدارالبيضاء في الولاية السابقة؛والمنحدر من دائرة تيسة.

أما  عبد الحق السطي فهو يشغل منصب الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بتاونات وسبق له أن ترشح في الإنتخابات التشريعية لسنة 2011؛فضلا أنه يشغل منصب نائب رئيس بلدية تاونات.

وتجدر الإشارة أن جريدة “تاونات نت” كانت سباقة في نشر خبر الأسماء المترشحة في إقليم تاونات من بينها حزب العدالة والتنمية بوصوف واقشيبل.

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6212

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى