مصرع شخصين في حادثة سير مؤلمة ببني ونجل تفراوت Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_888" align="aligncenter" width="500"] صورة من الارشيف[/caption] لقي شخصين مصرعهما واختفى السائق عن الانظار في حادثة سير مروعة مساء الثلا [caption id="attachment_888" align="aligncenter" width="500"] صورة من الارشيف[/caption] لقي شخصين مصرعهما واختفى السائق عن الانظار في حادثة سير مروعة مساء الثلا Rating: 0

مصرع شخصين في حادثة سير مؤلمة ببني ونجل تفراوت

صورة من الارشيف

صورة من الارشيف

لقي شخصين مصرعهما واختفى السائق عن الانظار في حادثة سير مروعة مساء الثلاثاء 12 ماي 2014 على الطريق الجهوية الرابطة بين قنطرة اسكار ومدينة طهر السوق وتحديدا عند باب البرية بجماعة بني ونجل تافراوت.

 الضحية الأول والثاني لفظا أنفاسهما في مكان الحادث نتيجة قوة الاصابات التي اصيبا بها.

ينحدر الاول الذي يبلغ عقده الثالث من دوار القناطرة؛ وينحدر الضحية الثاني من دوار الشرفة بجماعة بني ونجل تفراوت.

وذكرت مصادر عليمة أن الحادثة نتجت عن تهور السائق حينما كان يسوق بسرعة مفرطة في طريق ضيقة مليئة بالمنعرجات والحفر وتشرف على منحدرات صعبة ، حيث فقد السائق التحكم في سيارته من نوع (رونو21) لتزيغ عن مسارها الصحيح وتصطدم بشجرة الى جانب الطريق.

 وعلم ان سائق السيارة اختفى عن الأنظار بعد الحادث ولازال البحث جاريا عنه من قبل الدرك للاستماع اليه في ظروف وحيثيات الحادث المأساوي.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى