طريق بتيسة لم يمض على إنجازها سنة تعاني من تشققات ودمار ومطالب بفتح تحقيق في القضية

إحدى الصور للطريق المعنية

إحدى الصور للطريق المعنية بتراب جماعة عين لكدح

يونس لكحل – “تاونات نت”/تعتبر وضعية الطريق الثانوية الرابطة بين عدد من المناطق بتراب جماعة عين لكدح دائرة تيسة بإقليم تاونات كارثية بحق بعدما ظهرت بها إنزلاقات وتشققات كبيرة دفعت عدد من مستعمليها إلى الإسنتكار والرفض مع التنديد .

 المقطع الطرقي يربط بين الطريق الوطنية رقم 8 في إتجاه أولاد ملوك وأولاد أعجال نحو مركز جماعة عين لكدح قالت مصادر جد مطلعة ل”تاونات نت” بأنه تم إنتهاء الأشغال به من طرف المقاولة لمدة لم تتجاوز السنة والنصف ، لكن الآن تحولت إلى طريق الموت بإمتياز بوجود عدد كبير من الحفر والتشققات والإنزلاقات الخطيرة التي أصابتها مما يطرح عدة أسئلة حول الطريقة والمعايير التي أعتمدت في تهييئها .

 هذا وقد أقدم عدد من المواطنين الذين مروا بالمقطع الطرقي في أوقات متفرقة بتصوير حالتها المتردية ونشروا الصور بمواقع التواصل الإجتماعي مما خلق موجة من التنديد والإستنكار بتعليقات تطالب بفتح تحقيق في الواقعة بإعتبار  أن عددا من المشاريع تعرف تجاوزات من طرف المسؤولين ولجان المراقبة حسب عدد من التعاليق الفايسبوكية .

 وفي إتصال لجريدة “تاونات نت”برئيس جماعة عين لكدح  لسؤاله عن الأمر نفى بالقطع المعلومات المتداولة بالرغم من الصور ومقاطع الفيديو المنشرة وقال بأن الطريق في حالة جيدة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5970

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى