الشاب السعيد بدوح يترشح كوكيل للائحة حزب العمل بالدائرة الإنتخابية غفساي القرية في الانتخابات التشريعية ليوم 7 أكتوبر 2016

السعيد بدوح مرشح حزب العمل بإقليم تاونات

السعيد بدوح مرشح حزب العمل بإقليم تاونات

الرباط:موقع “تاونات نت”/علم موقع “تاونات نت” من مصدر حزبي  أن الشاب رجل أعمال السعيد بدوح  سيترشح كوكيل للائحة حزب العمل بالدائرة الإنتخابية غفساي القرية في الانتخابات التشريعية المقبلة ليوم 07 أكتوبر 2016.

وأضاف نفس المصدر أن حزب العمل (صاحب شعار “العين”) حسم بشكل رسمي في اسم مرشحه للانتخابات البرلمانية المقبلة بإقليم تاونات .

 وتجدر الإشارة إلى أن جل الأحزاب السياسية بإقليم تاونات لم تحسم بشكل رسمي في مرشحيها للاستحقاقات البرلمانية المقبلة إذا استثنينا 8 أحزاب كبرى حصل مرشحوها على التزكية رسميا.
وسيخلط  مرشح حزب العمل أوراق مجموعة من المرشحين في دائرة غفساي القرية ، وهو ما سيجعل هذه الدائرة  ستكون منطقة بنيران ملتهبة بين المرشحين (…).

مرشح حزب العمل السعيد بدوح  من مواليد 1970؛رجل أعمال ومسير عدة شركات في النقل الدولي بالدارالبيضاء ؛عضو فعال ونشيط في عدة جمعيات خيرية على الصعيد الوطني والدولي.

 سعيد بدوح متزوج  وأب ل(3) أطفال :آية (13سنة) وأيوب (10سنوات) وملاك (سنة واحدة).

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6052

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى