شابة تنحدر من قرية با محمد تتعرض لجريمة قتل بشعة بمدينة مكناس Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9248" align="aligncenter" width="500"] ولاية أمن مكناس[/caption] المهدي عبد الله:موقع"تاونات نت"/تعرضت شابة تنحدر من قرية با محمد وتشتغل [caption id="attachment_9248" align="aligncenter" width="500"] ولاية أمن مكناس[/caption] المهدي عبد الله:موقع"تاونات نت"/تعرضت شابة تنحدر من قرية با محمد وتشتغل Rating: 0

شابة تنحدر من قرية با محمد تتعرض لجريمة قتل بشعة بمدينة مكناس

ولاية أمن مكناس

ولاية أمن مكناس

المهدي عبد الله:موقع”تاونات نت”/تعرضت شابة تنحدر من قرية با محمد وتشتغل بأحد الفنادق بمدينة مكناس إلى جريمة قتل بشعة من طرف احد الأشخاص  حيث عمد إلى خنقها.

  وقد علم الموقع  من مصدر مقرب من الضحية أن المصالح الأمنية قد اعتقلت الجاني  بمكناس صحبة بعض العاملين بالفندق لمعرفة أسباب ودوافع هذه الجريمة .

  وبعد عملية التشريح الطبي تم نقل جثمان الضحية  إلى مسقط رأسها بقرية با محمد بإقليم تاونات  قصد الدفن.

   هذا وقد تناقلت العديد من المنابر الإعلامية الالكترونية هذا الخبر مضيفة إليه العديد من الأخبار المشينة للضحية حتى قبل إن  تنهي الأجهزة الأمنية تحرياتها.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى