أكاديمية فاس مكناس الأولى تحتل المرتبة الأولى على مستوى تنزيل وتتبع مشروع تحدي القراءة العربي

الفائزون (صورة جماعية)
   الرباط:موقع”تاونات نت”/في حفل بوزارة التربية الوطنية اقيم  الثلاثاء  6 شتنبر 2016   تم اختيار  الدكتورة حورية الظل  الإطار بأكاديمية فاس مكناس  ” المشرفة المتميزة” بالمغرب   وذلك  في الدورة الأولى لمسابقة تحدي القراءة العربي من ضمن اثني عشر مترشحا،  لتحتل بذلك أكاديمية جهة فاس مكناس المرتبة الأولى على الصعيد الوطني رفقة أكاديمية طنجة تطوان . فيما حظيت أكاديمية درعة تافيلالت بالرتبة الثالثة .

    وقامت بهذا الاختيار لجنة تحكيم قدمت من الإمارات  وترأسها نائب الأمين العام لمشروع تحدي القراءة العربي  أيمن جراح وذلك يوم 06- 09 – 2016 بالرباط  .

     وتلخصت المسابقة في تقديم كل مشرف على مشروع تحدي القراءة العربي بأكاديمية من الأكاديميات 12  لعرض حول تأطير وتتبع مسابقة تحدي القراءة العربي بالأكاديمية التي ينتمي إليها ،  ومناقشته من طرف لجنة التحكيم ، ليتم بعد ذلك اختيار أفضل مشرف، فكانت النتيجة لصالح الدكتورة حورية الظل  لتظفر  بلقب “المشرفة المتميزة” على المستوى الوطني لهذه السنة.

  جدير بالذكر أن للدكتورة حورية الظل إطار بالأكاديمية  إصدارت  فكرية وأدبية منها  : الفضاء في الرواية العربية  2011نون النسوة 2012   وتجليات الحرف العربي في الفن المعاصر 2014    كما نشرت العديد من المقالات  والأبحاث بالمجلات الثقافية  بالمغرب والشرق العربي

  هنيئا  للدكتورة حورية  الظل  ، وهنيئا لأكاديمية فاس مكناس بهذا التتويج الوطني.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5902

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى