التجمع الوطني للأحرار يستقبل المرشح محمد عبو بجماعة بوعروس بنواحي تيسة بلقاء جماهيري فاق كل التوقعات

وكيل الحمامة عبو بمعية الشاب العمري والسلاسي في حملة حماسية بتيسة

وكيل الحمامة عبو بمعية الشاب العمري والسلاسي في حملة حماسية بتيسة

يونس لكحل : جماعة بوعروس-” تاونات نت”/حزب التجمع الوطني للأحرار بتيسة بإقليم تاونات يستهل حملته للإنتخابات البرلمانية بلقاء جماهيري فاق كل التوقعات بتراب جماعة بوعروس بنواحي مدينة تيسة بعدما استقبل وكيل اللائحة الدكتور محمد عبو و كمال العمري ابن جماعة بوعروس ضمن لائحة شباب الحزب على الصعيد الوطني ووفاء البقالي كممثلة للائحة النسائية وطنيا ، بالإضافة الى محمد السلاسي النائب البرلماني السابق ورئيس المجلس الإقليمي لتاونات ورؤساء عدد من الجماعات القروية والحضرية ومناضلي التجمع على مستوى الإقليم.

 التجمع الجماهيري فاق كل التوقعات بعدما قدم عدد كبير من ساكنة الجماعة لاستقبال الحضور هاتفين مرحبين ورافعين لشعارات تدعم الحزب ووكيله  وتثني على ما قدمه ويقدمه فيما يخص تدبير الشأن المحلي والاقليمي وحتى الوطني.

انطلاق حملة محمد عبو بنواحي تيسة وسط حشود من المواطنين

انطلاق حملة محمد عبو بنواحي تيسة وسط حشود من المواطنين

 أحد الشباب قال في تصريح لجريدة تاونات نت  ” بأنهم جد سعداء بتواجد حزب الحمامة بقوة بالمنطقة ،  كما اعتبر تواجد الشاب كمال العمري ابن منطقة بوعروس بمرتبة متقدمة بلائحة الشباب على المستوى الوطني مفخرة لكل ابناء وشباب منطقة الحياينة ويبرز بما لا يدع مجالا للشكل بأن حزب “الحمامة” يولي كل الإهتمام لشباب المنطقة بفتح المجال لهم عن طريق التمثلية بالمؤسسة التشريعية  بحسب تعبيره.

 محدثنا توجه كذلك لمحمد السلاسي النائب البرلماني السابق ورئيس المجلس الاقليمي حاليا بعبارات الشكر والامتنان على نضاله المتواصل خدمة لقضايا وهموم الساكنة .

 و معلوم كذلك أن المرشحة ضمن لائحة النساء السيدة وفاء البقالي استقبلت بترحاب كبير من طرف الحاضرين لتتلقى دعوة خاصة من مواطنين يقطنون باحدى الدواوير التابعة للجماعة لزيارتهم والتواصل معهم …

 وفاء البقالي فاعلة جمعوية وسياسية رئيسة جمعية فاطمة الفهرية للتنمية والتعاون سبق لها وأن نظمت عددا كبيرا من الحملات الخيرية والطبية باقليم تاونات.

 هذا وقام   مرشح الحزب رفقة المشاركين في الحملة الانتخابية بالتوجه الى السوق الاسبوعي لنفس الجماعة في خطوة تواصلية مع مرتاديه  ميزها حسن الاستقبال من طرف المواطنين  الذين تجادبوا اطراف الحديث  مع الدكتور محمد عبو وطالبوه بالاستمرار في النهج الذي طبع مسيرة الحزب فيما يخص الاهتمام بالمنطقة وبساكنتها حتى تنعم بالتنمية والتقدم المنشود.

 المرفقات : * صور من عين المكان *  

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7235

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى