مارادونا: ميسي لا يستحق الكرة الذهبية Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_96" align="aligncenter" width="500"] مارادونا رفقة ميسي[/caption] استغرب الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا قرار الاتحاد الدولي لكرة ال [caption id="attachment_96" align="aligncenter" width="500"] مارادونا رفقة ميسي[/caption] استغرب الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا قرار الاتحاد الدولي لكرة ال Rating:

مارادونا: ميسي لا يستحق الكرة الذهبية

مارادونا رفقة ميسي

مارادونا رفقة ميسي

استغرب الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) باختيار قائد التانجو ليونيل ميسي كأفضل لاعب في مونديال البرازيل مؤكداً أنه لا يستحق الجائزة.

وصرح مارادونا لقناة تيلي سور المحلية موضحاً “ميسي؟ سأمنحه الجنة إن كان ذلك ممكناً، لكن ليس من الطبيعي أن يفوز لاعب بجائزة ما من أجل هدف تسويقي”

وأضاف “أنا حزين جداً من أجل بلدي. هدف جوتزه كان مؤلماً حقاً… من الناحية الجماعية، كنت أعتقد أن الأرجنتين تستحق الوصول لركلات الترجيح على الأقل”

ثم اختتم الأرجنتيني تصريحاته منتقداً خيارات المدرب سابيا “لا أفهم سبب تغيير لافيتزي، فقد كان ظاهرةً في الطرف الأيسر وهذا المونديال ليس بطولة أجويرو.”

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى