تتويج فريق السجن المحلي لتاونات بالبطولة الوطنية الثانية لكرة القدم Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9552" align="aligncenter" width="540"] مسؤولون عن السجن المحلي وممثلون عن الفرق المشاركة[/caption] محمد العبادي:موقع" تاونات نت" /توج مؤ [caption id="attachment_9552" align="aligncenter" width="540"] مسؤولون عن السجن المحلي وممثلون عن الفرق المشاركة[/caption] محمد العبادي:موقع" تاونات نت" /توج مؤ Rating: 0

تتويج فريق السجن المحلي لتاونات بالبطولة الوطنية الثانية لكرة القدم

مسؤولون عن السجن المحلي وممثلون عن الفرق المشاركة

مسؤولون عن السجن المحلي وممثلون عن الفرق المشاركة

محمد العبادي:موقع” تاونات نت” /توج مؤخرا فريق السجن المحلي لتاونات بعين عائشة بطلا للبطولة الوطنية الثانية في كرة القدم بعد فوزه المستحق على فريق السجن المحلي لأزيلال ( التابع للمديرية الجهوية بني ملال-  خنيفرة) في المقابلة النهائية للدوري التي جرت أطوارها بملعب السجن المحلي لأزرو.

وقد أجريت مقابلتي نصف النهاية صباح اليوم نفسه و التي جمعت بين فريقي السجن المحلي بتازة بنظيره عن السجن المحلي لتاونات وفاز فيها هذا الأخير التابع للمديرية الجهوية لادارة السجون بجهة فاس مكناس، والمقابلة الثانية جرت بين فريق السجن المحلي العدير بنظيره فريق السجن المحلي أزيلال ليفوز هذا الأخير ويتأهل الى المقابلة النهائية بصحبة فريق السجن المحلي لتاونات.

وجرى تتويج فريق السجن المحلي لتاونات بأكس البطولة الوطنية الثانية التي تنظمها المندوبية السامية لادارة السجون، كما تم تتويج الفرق الثلاثة الحائزة على المراتب الأولى بميداليات وكؤوس. وذلك بحضور مدير السجن المحلي لأزرو ورئيس مصلحة العمل الاجتماعي والثقافي لفائدة السجناء بالمديرية الجهوية لفاس مكناس السيد حسين مزوز الى جانب قاضي تنفيد العقوبة بأزرو وقاضي التحقيق  وقائد سرية الدرك الملكي بالمدينة ومندوبين عن وزارة الشباب والرياضة.

تتويج فريق السجن المحلي لتاونات بالبطولة الوطنية الثانية لكرة القدم

تتويج فريق السجن المحلي لتاونات بالبطولة الوطنية الثانية لكرة القدم

وجرى تنظيم هذا الحدث الرياضي الوطني الهام، في إطار سعي المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج إلى تعزيز الدور الإصلاحي والتأهيلي لفائدة نزلاء المؤسسات السجنية التابعة لها، من خلال خلق أنشطة اجتماعية وثقافية وفنية ورياضية تساهم بشكل مباشر في التنمية الصحية والفكرية والبدنية

والنفسية، حيث تعتبر هذه الأنشطة آلية في تخليق جو ديناميكي يسمح للسجناء للانخراط في مجالات أخرى كالتكوين المهني والحرفي والتعليم بمختلف مستوياته حتى يتسنى لهم بعد الإفراج في الاندماج في المجتمع وإبراز إمكانيتهم للمساهمة في التطور الاجتماعي والاقتصادي.

وفي الختام تجدر الإشارة إلى أن الأجواء التي مر فيها هذا النشاط اتسمت بالتواصل والتنافس الشريف بين الفرق الممثلة لمؤسسات الجهات التسع، وكان الوعي بالانضباط وباحترام القانون الداخلي حاضرا في كل مراحل الدوري الذي خلف أصداء طيبة في نفوس المشاركين سجناء وحضور، بفعل التدخلات الحصيفة لجميع الأطر التي جندت للسهر على تنظيم وانجاح هذا الحدث المتميز الذي كانت له آثار إيجابية على نفسية المشاركين والمتتبعين من المؤسسة المحتضنة له.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى