القيادي البامي إبن غفساي مصطفى المريزق سيترأس لقاءا تواصلياً بإقليم تاونات يوم الأحد 16 أكتوبر Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9596" align="aligncenter" width="540"] مصطفى المريزق في منطقة غفساي محاط بجبال بني زروال[/caption] فاس:موقع"تاونات نت"/يواصل إبن إقليم ت [caption id="attachment_9596" align="aligncenter" width="540"] مصطفى المريزق في منطقة غفساي محاط بجبال بني زروال[/caption] فاس:موقع"تاونات نت"/يواصل إبن إقليم ت Rating: 0

القيادي البامي إبن غفساي مصطفى المريزق سيترأس لقاءا تواصلياً بإقليم تاونات يوم الأحد 16 أكتوبر

مصطفى المريزق في منطقة غفساي محاط بجبال بني زروال

مصطفى المريزق في منطقة غفساي محاط بجبال بني زروال

فاس:موقع”تاونات نت”/يواصل إبن إقليم تاونات المصطفى المريزق، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، جولاته المكوكية عبر مختلف ربوع المملكة، في إطار سلسة اللقاءات التواصلية التي دشنها في العديد من المناطق قبل وأثناء الحملة الانتخابية لإستحقاقات السابع من أكتوبر.

وسيُباشر القيادي البامي المثير للجدل، إبتداءً من يوم السبت 15 أكتوبر2016 من إقليم تازة، سلسلة من اللقاءات التواصلية الجديدة، والتي تأتي في إطار تجديد التواصل بمناضلات ومناضلي الحزب،والحفاظ على الديناميات النضالية التي صنعها في العديد من المناطق.

كما سيترأس المصطفى المريزق، يوم الأحد 16 أكتوبر، لقاءا تواصلياً بإقليم تاونات، ولقاء آخر يوم الاثنين 17 اكتوبر بإقليم فاس.

هذا، فيما سيتم الإعلان –حسب مصدر مقرب من البامي مصطفى المريزق- في غضون الأيام المقبلة عن مواعيد لقاءات تواصلية ببني ملال وورزازات.

وسيحضر هذه اللقاءات النواب البرلمانيون وقيادات الحزب الجهوية والاقليمية والنسائية والشبابية والجمعوية وصديقات وأصدقاء الحزب.

وكان المصطفى المريزق، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، قد وعدَ عضوات وأعضاء “البام” والمتعاطفات والمتعاطفين معه، خلال اللقاءات التواصلية التي ترأسها عبر مختلف ربوع البلاد، بالعودة لتجديد التواصل، عقب إستحقاقات السابع من أكتوبر البرلمانية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى