عمر بندريس نجم الجيش الملكي يلتحق بإتحاد تاونات‎

اللاعب عمر بندريس

اللاعب عمر بندريس

محمد الزروالي:موقع”تاونات نت”/ مع بداية الموسم الكروي الحالي تعززت صفوف فريق إتحاد تاونات لكرة القدم ببعض اللاعبين المعدودين على رؤوس الأصابع في مقابل غادرت الفريق أسماء وازنة في مقدمتها العميد والدينامو  ماجد بولكريش الملتحق بفريق يوسفية برشيد أحد أندية الدرجة الثانية والذي يشرف عليه إبن تاونات مراد فلاح .

من بين الأسماء التي تعززت بها صفوف الإتحاد هذا الموسم إلى جانب عودة حارس المرمى إلياس إبراهيمي الذي كان إنتقل الموسم الماضي للجيش الملكي دون أن تتاح له فرصة المشاركة رفقة الفريق العسكري الفريق التاوناتي تعاقد مع والمدافع المخضرم عمر بندريس صاحب الصولات والجولات رفقة الجيش الملكي  .

عمر بندريس الذي تلقى تكوينه رفقة الجيش الملكي ليدافع عن ألوان الفريق العسكري أزيد من 14سنة توج خلالها رفقة العساكر بعديد الألقاب الوطنية والقارية .
بندريس أيضا لعب لفريق إتحاد تمارة إلى جانب شباب أطلس خنيفرة .

للإشارة محمد رضى المختاري المدرب الذي تم الإنفصال عليه وتعويضه بعبد الكريم بلحمر لعب دورا كبيرا في توقيع بندريس لإتحاد تاونات بحكم علاقته المتينة باللاعب .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7183

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى