إبن إقليم تاونات الإعلامي محمد الزوهري عضو المجلس الوطني للنقابة الوطنية للصحافة المغربية يتعرض للإهانة بفاس

الإعلامي محمد الزوهري

الإعلامي محمد الزوهري

فاس:موقع”تاونات نت”/تعرض الزميل محمد الزوهري،مراسل جريدة “الأخبار” بجهة فاس مكناس عضو المجلس الوطني للنقابة الوطنية للصحافة المغربية وعضو المكتب المسير للفرع بجهة فاس مكناس،يوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016للاهانة من طرف رئيس المجلس الجماعي لمدينة فاس بعد انتهاء أشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر.

هذه الإهانة  التي تمثلت في تلفظ الرئيس بكلمات جارحة تمس بكرامة ومهنة الصحافة متهما الإعلامي الزوهري بنشر مغالطات عن المجلس في الجريدة التي يمثلها و ممتنعا عن الإدلاء بأي تصريح  عن أشغال الدورة.كما جرت العادة عند نهايتها داعيا زميلنا بطريقة مهينة الخروج من  مكتبه أمام زميلين عاينا هذه الواقعة وهما الزميلة إلهام خليف المديرة المسؤولة عن محطة “راديو بلوس” بفاس، والزميل رشيد ياسين مراسل جريدة “التجديد” وعضو بمجلس المدينة.

محمد الزوهري مراسل جريدة الأخبار بجهة فاس مكناس

محمد الزوهري مراسل جريدة الأخبار بجهة فاس مكناس

وأمام هذا الحدث غير المسبوق،وغير اللائق، حيث يفترض في المسؤولين تسهيل  مامورية نساء ورجال الإعلام وتزويدهم بالمعلومات كما ينص على ذلك القانون الأسمى في الدولة (الدستور )؛فإن الفرع الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية بكل مكوناته، يندد بشدة بهذا السلوك الذي هو إساءة للجسم الإعلامي بهذه الجهة ويدعو كافة الزملاء إلى مساندة الزميل محمد الزوهري،هذا وسيتخذ الفرع الإجراءات  التي يراها مناسبة في الموضوع .

من جهته يعلن موقع”تاونات نت” ومعه جريدة”صدى تاونات” عن تضامنهما المطلق مع الزميل محمد الزوهري المعروف بجديته ومصداقيته وإحترامه لأخلاقيات مهنة الصحافة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5824

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى