جامع آيل للسقوط بدوار أولاد نبوطة نواحي قرية أبا محمد…فهل يتدخل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية؟ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9768" align="aligncenter" width="530"] التوفيق وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية[/caption] عبد الله المهدي:قرية أبا محمد-"تاونات نت"/توصلت [caption id="attachment_9768" align="aligncenter" width="530"] التوفيق وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية[/caption] عبد الله المهدي:قرية أبا محمد-"تاونات نت"/توصلت Rating: 0

جامع آيل للسقوط بدوار أولاد نبوطة نواحي قرية أبا محمد…فهل يتدخل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية؟

التوفيق وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية

التوفيق وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية

عبد الله المهدي:قرية أبا محمد-“تاونات نت”/توصلت مكتب جريدة” تاونات نت” بقرية أبا محمد بعريضة موقعة من طرف ساكنة دوار أولاد نبوطة بجماعة الغوازي دائرة قرية با محمد بإقليم تاونات  يطالبون من خلالها المسؤولين  بتفعيل مسطرة  الأمر بهدم المسجد الكائن بالدوار المذكور  وذلك لأن بناية هذا المسجد أصبحت آيلة للسقوط  وتهدد في أية لحظة سكان الجوار وكل من يمر قربها خاصة الأطفال.

عريضة السكان المطالبة بهدم جامع بدوار

عريضة السكان المطالبة بهدم جامع بدوار نبوطة بنواحي القرية

ويحمل أصحاب العريضة  المسؤولين تبعات أي حدث مأساوي قد يقع…كما أن سكان هذا الدوار يشتكون من العطش وندرة المياه  التي أصبحت هي الأخرى همهم اليومي لدرجة أن بعض الأسر أوقفت أبناءها عن التمدرس ليتفرغوا للبحث عن جرعة ماء.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى