مصرع شخص وجريحين على إثر حادثة سير بين 2 “طاكسيات” على الطريق الرابطة بين قرية با محمد وفاس Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9775" align="aligncenter" width="540"] حادثة سير قرية أبا محمد[/caption]  عبد الله المهدي:قرية أبا محمد –"تاونات نت"/وقعت مؤخرا بتراب جم [caption id="attachment_9775" align="aligncenter" width="540"] حادثة سير قرية أبا محمد[/caption]  عبد الله المهدي:قرية أبا محمد –"تاونات نت"/وقعت مؤخرا بتراب جم Rating: 0

مصرع شخص وجريحين على إثر حادثة سير بين 2 “طاكسيات” على الطريق الرابطة بين قرية با محمد وفاس

حادثة سير قرية أبا محمد

حادثة سير قرية أبا محمد

 عبد الله المهدي:قرية أبا محمد –”تاونات نت”/وقعت مؤخرا بتراب جماعة بني سنوس بإقليم تاونات على الطريق الرابطة بين قرية با محمد وفاس حادثة سير بين سيارتين من نوع “طاكسي كبير”.وقد خلفت هذه الحادثة جرح ثلاثة (3)أشخاص  في حالة حرجة نقلوا على إثرها  إلى المستشفى المحلي؛ وبعد أيام فارق احدهم الحياة وهو سائق إحدى الطاكسيات.

 وغالبا ما يكون صراع محموم حول من يدخل الأول للمحطة  وهذا السلوك المشين يدفع للتساؤل حول كيفية منح رخص الثقة لسائقي سيارات الأجرة  بالمغرب إذا  علمنا أن  العديد من حوادث السير المفجعة ببلادنا  يكون أبطالها سائقي سيارات الأجرة الكبيرة.

  وللإشارة فقط فان المسافة الرابطة بين قرية با محمد وفاس يقطعها بعض المتهورين في حدود 45 دقيقة بسرعة 140 كلمتر في الساعة.

تعازينا الحارة لعائلة الفقيد…ومزيدا من الحيطة والحدر…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى