اعتقال فلاح تسبب في اندلاع حريق غابوي واسع ببني كيسان بنواحي غفساي بتاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9903" align="aligncenter" width="530"] الوقاية المدنية[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/اعتقلت مؤخرا مصالح الدرك الملكي بالمركز الترا [caption id="attachment_9903" align="aligncenter" width="530"] الوقاية المدنية[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/اعتقلت مؤخرا مصالح الدرك الملكي بالمركز الترا Rating: 0

اعتقال فلاح تسبب في اندلاع حريق غابوي واسع ببني كيسان بنواحي غفساي بتاونات

الوقاية المدنية

الوقاية المدنية

محمد الزروالي:”تاونات نت”/اعتقلت مؤخرا مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي الوردازغ، فلاحا، تسبب في اندلاع حريق وانتشاره بالمحيط الغابوي المجاور لحقله، ما أدى الى اشتعال السنة اللهب في مساحة غابوية تزيد عن خمس (5) هكتارات وفق مصادر مطلعة.

 وجرى وضع سكان المنطقة في حالة تأهب لإيقاف زحف الحرائق باستعمال جذوع الاشجار دون تدخل جوي. وجرى اعتقال الفلاح على اثر اخبارية افادت بتسببه في اندلاع الحريق المذكور حين كان يهم باحراق اعشاب بحقله، مما تسبب في انتقال النيران الى الغابة المجاورة دون ان يتمكن من السيطرة عليها.

هذا وسبق ان شهدت المنطقة ذاتها، اندلاع حريق مهول بمغارس الزيتون يوم الاربعاء 8 يوليوز 2015 ، مما كان تسبب في اتلاف زهاء هكتارين من اغراس الزيتون المنتجة ( 200 شجرة زيتون) و على محصول الحبوب لاحد الفلاحين بالمنطقة .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى