عبد الكريم هلهول في دمة الله Reviewed by Momizat on .    بعدما ما ضاقت به سبل العيش في بلدته انتقل إلى مدينة الزغنغن قرب الناضور للعمل في مجال البناء كمياوم .وبينما هو يقوم بعمله بإحدى البنايات في طور الانجاز سقط ع    بعدما ما ضاقت به سبل العيش في بلدته انتقل إلى مدينة الزغنغن قرب الناضور للعمل في مجال البناء كمياوم .وبينما هو يقوم بعمله بإحدى البنايات في طور الانجاز سقط ع Rating: 0

عبد الكريم هلهول في دمة الله

Taazia

   بعدما ما ضاقت به سبل العيش في بلدته انتقل إلى مدينة الزغنغن قرب الناضور للعمل في مجال البناء كمياوم .وبينما هو يقوم بعمله بإحدى البنايات في طور الانجاز سقط عليه دلو مملوء بالاسمنت المعد للبناء بعدما انفلت من الرافعة حيث  أصيب على اثر ذلك بجروح خطيرة. وبعد مدة طويلة أتت  سيارة الإسعاف ونقلته إلى المستشفى بالناضور  ليلفظ هناك أنفاسه الأخيرة.

يتعلق الأمر بالمسمى قيد حياته عبد الكريم هلهول من قرية با محمد بإقليم تاونات عمره 44 سنة متزوج وله أربعة أبناء لا معيل لهم سواه بعد الله.

 ورغم المحاولات لم تتوصل أسرته حسب تصريح احد أقربائه بأي تعويض أو مساعدة من صاحب المقاولة .

تغمد الله الفقيد برحمته الواسعة وألهم أسرته الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى