وفاة شرطية حامل في حادثة مفجعة بمدينة تاونات والحموشي يتقدم بالتعزية والدعم Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_16947" align="aligncenter" width="540"] عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني[/caption] منير فلاح:"تاونات.نت"/- لفظت شرطية حامل ف [caption id="attachment_16947" align="aligncenter" width="540"] عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني[/caption] منير فلاح:"تاونات.نت"/- لفظت شرطية حامل ف Rating: 0

وفاة شرطية حامل في حادثة مفجعة بمدينة تاونات والحموشي يتقدم بالتعزية والدعم

عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني

عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني

منير فلاح:”تاونات.نت”/- لفظت شرطية حامل في شهرها السابع أنفاسها الأخيرة مغرب امس الثلاثاء 26 فبراير 2019 بعدما دهستها سيارة نتيجة عدم تبصر السائقة عند رجوعها إلى الخلف، مما تسبب في وفاتها ووفاة الجنين امام باب المستشفى الإقليمي لمدينة تاونات الذي غادرته دقائق قليلة بعد مراجعة طبية بقسم طب النساء و التوليد في واقعة هزت مشاعر ساكنة تاونات.

نساء الأمن بتاونات-أرشيف

نساء الأمن بتاونات-أرشيف

وكانت الفقيدة التي تبلغ من العمر 36 سنة، تشتغل قد حياتها بالمنطقة الإقليمية للامن بمدينة تاونات وهي زوجة دركي بجماعة عين عائشة بنواحي تاونات.

 وقد تم نقل جثمان الفقيدة في نفس الليلة لمدينة مراكش مسقط رأسها والتي من المنتظر أن تكون قد ووريت الثرى بها ظهر يوم الاربعاء 27 فبراير 2019.

وتم الاحتفاظ بالمتسببة في الحادثة رهن الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة بتاونات.

المنطقة الإقليمية للأمن بتاونات

المنطقة الإقليمية للأمن بتاونات

من جهة أخرى علمنا من مصدر أمني أن المديرية العامة للأمن الوطني نعت وفاة مفتشة شرطة وبعثت برسالة تعزية لأسرة الفقيدة.

وأفاد نفس المصدر بأن عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، أصدر تعليماته لمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني ولمسؤولي الأمن بمدينة تاونات من أجل تقديم واجب العزاء لأسرة الفقيدة، وتمكينها من كل المساعدات المالية والمعنوية اللازمة، وتوفير الدعم الضروري في هذا المصاب الجلل.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3667

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى