عدد جديد من مجلة “صدى تاونات” الخاص بماي2024 في الأكشاك والمكتبات

مكتب الرباط:”تاونات نت”/- صدر مؤخرا العدد 407 (ماي2024) من مجلة “صدى تاونات” الورقية، والذي تضمن مجموعة من المواد الإخبارية والأنباء على رأسها  تغطية من 3 صفحات بعنوان “هذه هي تفاصيل الزيارة التاريخية للسلطان محمد الخامس إلى بني وليد بإقليم تاونات سنة 1940″ وتغطية ل” المنتدى الدولي للقيادات النسائية يكرم (إبنة تاونات) زكية الميداوي سفيرة المغرب ببلغاريا” وتغطية ل ” تتويج شركة لمالكها إبن تاونات الميسوري أحسن شركة للقطب الدولي بمعرض الفلاحة بمكناس”.

كما تضمن العدد تغطية مهمة على 3 صفحات تتعلق ب ” هذه هي مخرجات الإجتماع الأول للمجلس الإداري لمنتدى كفاءات إقليم تاونات بنادي المحامين بالرباط” وتغطية خاصة ” إبن تاونات أحمد المرزوقي مؤلف “تازمامارت الزنزانة رقم 10” في بلاطو في ضيف الأحد على 2M“، وتغطية أخرى بعنوان”مؤسسة روتاري البلجيكية تقدم هبة لجمعية بيت الرحمة للأطفال المتخلى عنهم بتاونات” وتغطية ل” في إطار INDH ..إنجاز وبرمجة 62 مشروعا يهم قطاع الصحة بتاونات” وتغطية ل” تقوية وتأمين تزويد مدينة تاونات والجماعات المجاورة لها بالماء الشروب بمساهمة من البنك الألماني للتنمية”.

وأخبار تهم دائرة تيسة على رأسها “إختتام فعاليات الإقصائيات الجهوية للتبوريدة بتيسة …”وتغطية بعنوان ” المستشفى المحلي بتيسة واقعه مزري بفعل الاكتظاظ” وخبرا بعنوان ” “.

وأخبار تهم دائرة قرية أبا محمد على رأسها “طال انتظار مرضى القصور الكلوي بدائرة قرية با محمد” وخبرا بعنوان “5 لاعبات من جمعية المستقبل الرياضي بقرية أبا محمد في طريقهن إلى بركان” وخبرا أخر ” شركة مصطفى الميسوري من قرية أبا محمد تتوج بمعرض الفلاحة في ملتقى دولي بمكناس”.

وتضمن العدد كذلك مادة إخبارية حول “تجديد الثقة في إبن تاونات الدكتور محمد بوعزيز كعميد لكلية العلوم القانونية والاقتصادية بأكادير ” وتغطية ل” إنتخاب إبن تاونات النائب محمد احجيرة رئيسا للجنة مراقبة المالية العامة بمجلس النواب” وخبرا يتعلق ب”مغربي (من تاونات) يترأس اللجنة العلمية للاستعمال الأخلاقي والعادل للذكاء الاصطناعي في إفريقيا في أبيدجان”؛ وتغطية بعنوان” تتويج 9 صحفيين من بينهم الصحافي إبن تاونات عبد الحميد جبران بالجائزة الكبرى للصحافة الفلاحية “وتقرير إخباري حول “احتجاج دواوير بجماعة فناسة باب الحيط ناحية تاونات ورئيس الجماعة يوضح …” .

ومن بين المواد الإخبارية والتغطيات الإعلامية التي جاء بها العدد هناك خبرا يتعلق بتقرير إخباري حول “تعاونية أرياف كيسان بإقليم تاونات تحصل على جائزة زيت الزيتون بالملتقى الدولي للفلاحة بمكناس” وتغطية ل” طفل مغربي ينحدر أبوه من تاونات  يتلو آيات من القرآن في حضرة الملك محمد السادس بالدارالبيضاء”.

وتضمنت العدد الجديد من المجلة  كذلك في عددها الأخير تغطية  رياضية مهمة بعنوان ” تتويج توأمين من تاونات أيمن وأمين الأزمي ببطولة المغرب في كرة القدم الالكترونية بالرباط” وتغطية ل” الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تطلق طلب عروض لتكسية 52 ملعبا من بينها ملعبا بتاونات”؛فضلا عن أخبار متفرقة من  دائرة تيسة؛ وأخبار من غفساي وعدة أخبار تهم مناطق قرية أبا محمد.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7467

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى