بخصوص مزاعم تسبب أستاذ في وفاة تلميذ بتاونات..المدير الإقليمي لوزارة التعليم يوضح.. Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_19011" align="aligncenter" width="550"] محمد الغوري المديري الإقليمي للتعليم بتاونات[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/ تداولت بعض صفح [caption id="attachment_19011" align="aligncenter" width="550"] محمد الغوري المديري الإقليمي للتعليم بتاونات[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/ تداولت بعض صفح Rating: 0

بخصوص مزاعم تسبب أستاذ في وفاة تلميذ بتاونات..المدير الإقليمي لوزارة التعليم يوضح..

محمد الغوري المديري الإقليمي للتعليم بتاونات

محمد الغوري المديري الإقليمي للتعليم بتاونات

محمد الزروالي:”تاونات نت”/ تداولت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى مواقع “الواتساب”شريط صوتي حول مصرع تلميذ تسبب أستاذه في وفاته بنواحي تاونات،لكن سرعان ما تفاعلت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتاونات بتوضيح في الموضوع، حيث نفت كل الإشاعات، بخصوص مزاعم تسبب أستاذ في وفاة تلميذ.

وأكدت في بلاغ، توصل به موقع “تاونات نت”، نفيها القاطع للخبر الذي يتم تداوله عبر شريط صوتي، بخصوص مزاعم تسبب أستاذ في وفاة تلميذ.

وبخصوص هذا الموضوع قال المدير الإقليمي للوزارة بتاونات ذ.محمد الغوري في تصريح خص به موقع “تاونات نت” أن هذا الشريط الصوتي يتعلق بحادث وقع في السنة الماضية، ولا علاقة له بحادث آني”.

مقر المديرية الإقليمية للتعليم بتاونات

مقر المديرية الإقليمية للتعليم بتاونات

 وأضاف المسؤول الإقليمي للتعليم  “ينبغي القيام بعملية التحري والدقة والتحقق من صحة الأخبار من قبل وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي قبل نشر وتداول أي أخبار وأنباء”.

وكانت بعض المواقع الإلمترونية و نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا، يوم السبت5 أكتوبر، خبر وفاة تلميذ على يد أستاذه، قبل أن يتضح أن النبأ قديم.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4010

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى