جريدة”صدى تاونات”تنظم لقاء مفتوحا مع الصحافي حميد برادة وتكرم 9 فعاليات يوم 21 دجنبر بتاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_19691" align="aligncenter" width="550"] الصحافي حميد برادة[/caption]     تاونات:"تاونات نت"/احتفالا بذكراها الفضية (25سنة) من الصدور،وفي [caption id="attachment_19691" align="aligncenter" width="550"] الصحافي حميد برادة[/caption]     تاونات:"تاونات نت"/احتفالا بذكراها الفضية (25سنة) من الصدور،وفي Rating: 0

جريدة”صدى تاونات”تنظم لقاء مفتوحا مع الصحافي حميد برادة وتكرم 9 فعاليات يوم 21 دجنبر بتاونات

الصحافي حميد برادة

الصحافي حميد برادة

    تاونات:”تاونات نت”/احتفالا بذكراها الفضية (25سنة) من الصدور،وفي إطار التقليد السنوي الذي دأبت على نهجه منذ ميلادها في 15 مارس 1994،تنظم جريدة “صدى تاونات” لقاءا مفتوحا مع ذ. حميد برادة (صحافي في مجلة “Jeune Afrique”سابقا) بمشاركة عدد من الصحافيات والصحافيين والفعاليات.

ملصق الذكرى الفضية لصدى تاونات

ملصق الذكرى الفضية لصدى تاونات

     وسيعقب هذا اللقاء الإحتفاء بالصحافي حميد برادة مع تكريم مجموعة من الشخصيات والفعاليات وعلى رأسها ذة.إكرام لزرق (صحافية معتمدة بقناة “الغد” تنحدر من تاونات) وذة. زهور حميش (صحافية بالقناة الأولى المغربية)وذ.عبد الحميد العوني (صحافي ب “الأسبوع الصحفي” وكاتب) وذ.عبد الرحيم فكاهي (إعلامي وناشط حقوقي-رئيس المركز المغربي من أجل الحق في الحصول على المعلومات)ود.عزيز  مشواط (إبن إقليم تاونات- أستاذ جامعي لعلم الإجتماع -مراسل سابق ل “صدى تاونات”) ود. جواد الفرخ (إبن قرية ابامحمد- مندوب إقليمي سابق للمقاومة بتاونات) والفنان الجبلي محمد الشاهدي الوزاني بالإضافة إلى السيدة خديجة الكوزة (عاملة النظافة بجماعة تيسة)نظرا لما قدموه هؤلاء من خدمات كل واحد في مجاله، وذلك يوم السبت 21 دجنبر2019 على الساعة الرابعة بعد الزوال بالمركز الإقليمي للتكوين المستمر بمدينة تاونات بحضور وجوه إعلامية وثقافية وفنية وطنية ومحلية.

ذة.إكرام لزرق

ذة.إكرام لزرق

          وسيعقب هذا الحفل توقيع كتاب بعنوان ” الصحافيون المغاربة والأداء النقابي في الإعلام ” الذي أصدره مؤخرا الإعلامي الدكتور جمال محافظ (مدير مركزي سابق لوكالة المغرب العربي للأنباء-قيادي نقابي وناشط جمعوي).

ذة. زهور حميش

ذة. زهور حميش

         وسيختتم هذا النشاط بحفل فني تتخلله قراءات شعرية وزجلية سيحييه الفنان محمد الشاهدي الوزاني والفنانة نجمة اعيوع شامة الزاز والفنان صلاح الطويل على شرف ضيوف الجريدة والمدعوين وذلك في نفس اليوم على الساعة السابعة والنصف ليلا بدار الشباب الوحدة بمدينة تاونات.

ذ.عبد الحميد العوني

ذ.عبد الحميد العوني

ذ.عبد الرحيم فكاهي

ذ.عبد الرحيم فكاهي

السيدة خديجة الكوزة

السيدة خديجة الكوزة

د.عزيز مشواط

د.عزيز مشواط

د. جواد الفرخ

د. جواد الفرخ

الفنان الجبلي محمد الشاهدي الوزاني

الفنان الجبلي محمد الشاهدي الوزاني

 

 

 

 

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4218

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى