المشروبات الغازية تزيد عدائية الأطفال Reviewed by Momizat on . وجد باحثون أمريكيون تفسيراً لميل الأولاد في الخامسة من العمر إلى القتال وتحطيم ألعاب أصدقائهم، إذ اكتشفوا أن شربهم المشروبات الغازية يزيد من عدائيتهم، بحسب دراس وجد باحثون أمريكيون تفسيراً لميل الأولاد في الخامسة من العمر إلى القتال وتحطيم ألعاب أصدقائهم، إذ اكتشفوا أن شربهم المشروبات الغازية يزيد من عدائيتهم، بحسب دراس Rating: 0

المشروبات الغازية تزيد عدائية الأطفال

enfants-coca
وجد باحثون أمريكيون تفسيراً لميل الأولاد في الخامسة من العمر إلى القتال وتحطيم ألعاب أصدقائهم، إذ اكتشفوا أن شربهم المشروبات الغازية يزيد من عدائيتهم، بحسب دراسة نشرتها مجلة “علم الأطفال” الأمريكية.

وأفادت صحيفة سالت لايك تريبيون الأمريكية أن بحثاً جديداً أعده علماء من جامعات كولومبيا وفيرمونت وهارفرد، أظهر ارتباطاً بين شرب الأولاد في الخامسة من العمر للصودا وإظهارهم علامات عدائية ومعاناتهم من مشاكل انتباه وتصرف.

ولفتت إلى أن هذه المشكلة كانت حتى الآن محصورة بالمراهقين، كما أن دراسات سابقة أظهرت ارتباطاً بين عدائية الأولاد الأكبر سناً واكتئابهم والأفكار الانتحارية، واستهلاك المشروبات الغازية.

وبينت الدراسة التي شملت 2929 أماً ارتباطاً بين أي نوع من أنواع المشروبات الغازية وزيادة العدائية، بحيث يعمد الأولاد في الخامسة إلى ضرب الآخرين والشجار معهم، إلى جانب معاناتهم من مشاكل تركيز وسوء التصرف.

تاونات نت – متابعة

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4566

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى