بالفيديو: سوار Cicret البديل الذكي للهواتف المحمولة Reviewed by Momizat on . التقنيات القابلة للإرتداء تتطور بسرعة مدهشة، فبعد نظارة جوجل والتي تخطت كل الحدود، ها هي التقنية الذكية تعلن لنا عن مولد منتج جديد سيمكنك من تحويل ذراعك إلى شاش التقنيات القابلة للإرتداء تتطور بسرعة مدهشة، فبعد نظارة جوجل والتي تخطت كل الحدود، ها هي التقنية الذكية تعلن لنا عن مولد منتج جديد سيمكنك من تحويل ذراعك إلى شاش Rating: 0

بالفيديو: سوار Cicret البديل الذكي للهواتف المحمولة

bracelet-Cicret mincom24
التقنيات القابلة للإرتداء تتطور بسرعة مدهشة، فبعد نظارة جوجل والتي تخطت كل الحدود، ها هي التقنية الذكية تعلن لنا عن مولد منتج جديد سيمكنك من تحويل ذراعك إلى شاشة هاتف تتحكم فيه من خلال اللمس!

إسورة Cicret “تُنطق Secret” والتي تم تطويرها في فرنسا، هي عبارة عن بروجيكتور لكن صغير الحجم سيقوم بتحويل شاشة هاتفك وعرضها على ذراعك بدلاً من أن تقوم بتصفح الهاتف من شاشته وتصفحه من خلال يديك، ليس هذا فحسب بل ستتمكن من إعطاء الهاتف الأوامر عبر لمس الضوء الخارج من الإسورة، وهو ما يعني بأنك لن تحتاج إلى إخراج الهاتف من جيبك على الإطلاق.

وحتى هذه اللحظة لم يخرج المنتج بشكل تجاري بعد، حيث لازال في طور التصميم والتطوير وهو ما يعني بأننا سننتظره فترة ليست بالقصيرة من أجل أن نرى المنتج متاح بشكل تجاري في الأسواق، ويسعى حالياً مطوروا الإسورة للحصول على أموال من أجل تسريع عملية تطوير هذه الفكرة من خلال التبرعات من حول العالم، حيث يريد مطوروا Cicret الحصول على مبلغ 700,000 يورو من أجل البدء في عملية تطويره.

ومن المتوقع أن يتم طرح إسورة Cicret في الأسواق حال نجاح الفكرة بمبلغ 475 دولار، ويقول مطوروا الإسورة بأنهم سيبدءوا عملية تطويرها من حيث توقفت جوجل عند تطوير نظارتها الذكية Google Glass، وستدعم الإسورة الهواتف العاملة بكلاً من الأندرويد والأي أو إس.

لمشاهدة الفيديوهات الخاصة بالسوار:

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى