الجديد:إطلاق قناة مغربية دولية «الملاحظ TV» من براغ عاصمة التشيك

البدراوي يحاور سلادجنا بريسة سفيرة صربيا بالمغرب

البدراوي يحاور سلادجنا بريسة سفيرة صربيا بالمغرب في مقر السفارة بالرباط

الرباط:جريدة”تاونات نت”/تعزز المشهد الإعلامي البصري المغربي ؛بميلاد قناة مغربية جديدة تحمل اسم « الملاحظ TV » (almolahid.net)من مدينة براغ عاصمة التشيك.وقد شرعت في بث برامجها على القمر الصناعي نايل سات على التردد ()انطلاقا من يوم 27يوليوز2016،وذلك حسب ما أكده مدير القناة الصحافي سيدي عبد الرحمان البدراوي ومدير مجموعة “الملاحظون ميديا”؛ الذي أشار إلى أن القناة الإعلامية ستتخصص في الأخبار المغربية والعربية والدولية والتعريف بالمغرب وبحضارته وبتراثه وثقافته.

سيدي عبد الرحمان البدراوي

سيدي عبد الرحمان البدراوي

 وأضاف البدراوي إلى أن القناة لها طاقم إعلامي مغربي وعربي في قلب مدينة براغ وشرعت في بث مجموعة من البرامج الخاصة ببلادنا.

البدراوي مع الصحافي  رواء الغساني مدير المجموعة الإعلامية بابيلون

البدراوي مدير قناة “الملاحظ تيفي”رفقة الصحافي رواء الغساني مدير المجموعة الإعلامية “بابيلون” وهي أعرق مجموعة إعلامية عربية في العاصمة براغ

وقال البدراوي مدير القناة: “لقد استغرق الإعداد لإطلاق هذه القناة أكثر من سنة…وأكيد أن القضايا الوطنية ستكون ضمن إهتمامات القناة الجديدة وعلى رأسها قضية الوحدة الترابية في التغطية والمتابعة”.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5973

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى