كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – استقبل المستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس مساء أمس 24 يوليوز 13 شابا من عائلة واحدة ممتدة بعدما تناولوا البطيخ الأحمر بأحد وديان المنطقة .
وقال مصدر محلي ل “صدى تاونات ” و “تاونات.نت ” أن الأشخاص تناولوا فاكهة البطيخ الأحمر المعروفة في العامية ب”الدلاح ” أحد وديان المنطقة ، قبل أن يصابوا بأعراض القيء والإسهال وارتفاع درجات الحرارة ، هؤلاء الأشخاص جميعهم يقطنون بدوار ولاد دحو بجماعة عين عائشة بتاونات.
وكشف ذات المصدر أن 9 حالات غادروا المستشفى بعدما تلقوا العلاجات اللازمة وبقي أربعة يافعين يتابعون العلاج بذات المستشفى .
فيما لم يتم التأكد ما إن كان البطيخ الأحمر “الدلاح” هو السبب وراء إصابة الأشخاص بأعراض القيء والإسهال وارتفاع درجات الحرارة.
- الصحافي محمد أمين ازروال الذي كرمته “صدى تاونات” في سنة 2023 يغادرنا لدار البقاء
- تافرانت بتاونات: مكتب بريدي جامد..مئات المواطنين يعودون أدراجهم يوميا بلا طائل
- جماعة فناسة باب الحيط بتاونات تشرف على عملية التشجير بمركز واد القصبة
- توقيف مسنين بفاس بحوزتهم مخدرات صلبة على متن سيارة قادمة من تاونات
- والد الصحافي بيومية “الصباح” برحو بوزياني في ذمة الله
- التلميذ محمد المراحي من عين مديونة بتاونات الأول إقليميا في امتحانات الباك بمعدل 17,97
- طبق فني متنوع قُدم للجمهور التاوناتي خلال فعاليات مهرجان العيطة الجبلية
- البرلماني السطي يسائل الوزير بركة حول تداعيات مشروع سد باب واندر بإقليم تاونات
- الحكومة تعيد رسم الخريطة الجامعية بإحداث مؤسسات جديدة من بينها مؤسستين بتاونات
- فرق الإطفاء تسيطر في ساعات قليلة على حريق نشب بأعلى جبل أسطار بتاونات




