عطب ضخم يفجر قناة للماء الشروب بالواد المالح بجماعة الودكة بنواحي غفساي Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_10524" align="aligncenter" width="540"] عطب ضخم يفجر قناة للماء الشروب بالواد المالح بجماعة الودكة[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/ت [caption id="attachment_10524" align="aligncenter" width="540"] عطب ضخم يفجر قناة للماء الشروب بالواد المالح بجماعة الودكة[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/ت Rating: 0

عطب ضخم يفجر قناة للماء الشروب بالواد المالح بجماعة الودكة بنواحي غفساي

عطب ضخم يفجر قناة للماء الشروب بالواد المالح بجماعة الودكة

عطب ضخم يفجر قناة للماء الشروب بالواد المالح بجماعة الودكة

محمد الزروالي:”تاونات نت”/تعرضت مؤخرا قناة جر المياه الصالحة للشرب والرابطة بين مركز غفساي ومركز جماعة الودكة بإقليم تاونات إلى عطب ضخم عند قنطرة واد المالح على مشارف مقر الجماعة. العطب الكبير تسبب في تدفق كميات ضخمة من المياه المعالجة نحو وادي المالح التي يتزود انطلاقا منها مركز الجماعة بما في ذلك المدرسة الجماعاتية ومقر الجماعة وبعض المرافق والدور السكنية.

ولوحظ، تأخر عملية تدخل مصلحة مركز المكتب الوطني للماء الصالح للشرب لايقاف تدفق اطنان من المياه الحلو بالواد المالح ومنه الى وادي اولاي، اذ لم يفكر مسؤول المركز في قطع تدفق المياه عن هذه القناة انطلاقا من غفساي بانتظار تدخل الفريق التقني لاصلاح العطب بعد تراجع منسوب وادي المالح، خصوصا وأن كلفة تحلية هذه المياه يؤدي فاتورتها المواطن في نهاية المطاف.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى