النائب البرلماني محمد احجيرة يتسلم حافلة للنقل المدرسي:ثمرة شراكة بين جماعة تمزكانة وج. “التعاون والصداقة المغربية الفرنسية”

هبة اتفاقية اطار بين جماعة تمزكانة وجمعية التعاون والصداقة المغربية الفرنسية، وهي عبارة عن حافلة للنقل المدرسي

هبة اتفاقية اطار بين جماعة تمزكانة وجمعية التعاون والصداقة المغربية الفرنسية، وهي عبارة عن حافلة للنقل المدرسي

محمد العبادي:”تاونات نت”/تسلم مؤخرا رئيس جماعة تمزكانة النائب البرلماني محمد احجيرة، هبة في اطار اتفاقية اطار بين جماعة تمزكانة وجمعية “التعاون والصداقة المغربية الفرنسية” التي يراسها حميد الرحموني، وهي عبارة عن حافلة للنقل المدرسي، على اساس ان يستفيد من خدماتها في المرحلة الاولى تلاميذ جماعتي تمزكانة وسيدي المخفي.

واعتبر رئيس جماعة تمزكانة النائب البرلماني محمد الحجيرة، أن هذه المبادرة تاتي كخطوة اولى في افق توسيع الشراكة والتعاون بين مجلس جماعته وجمعية  “التعاون والصداقة المغربية الفرنسية”، لتشمل قطاعات اخرى الى جانب تعزيز اسطول النقل المدرسي بالعالم القروي، مثل الصحة والسياحة الجبلية والبيئة والبنيات التحتية.

النائب البرلماني محمد احجيرة

النائب البرلماني محمد احجيرة

وأكد النائب البرلماني عن حزب الجرار، انه تسلم حافلة النقل المدرسي بميناء طنجة المتوسطي بعد وصولها من مدينة افينيون الفرنسية، وأنها ستوضع رهن اشارة النقل المدرسي بالجماعتين في افق تعميم التجربة على باقي جماعات الاقليم.

هذه المبادرة الفريدة، تحتاج الى دعم موازي من قبل سلطات تاونات والمديرية الاقليمية للتجهيز عبر تقوية وتهيئة الطريق الاقليمية العابرة لتراب جماعتي تمزكانة وسيدي المخفي، حتى يتسنى لها الاشتغال في ظروف مقبولة، نظرا لتدهور وتآكل أكتاد وجوانب الطريق الى جانب تهيئة اماكن وقوف التلاميذ لتفادي احتمال وقوع حوادث.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5814

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى