بعد قضائه عقوبته السجنية… إبن إقليم تاونات بنعلو، المدير العام السابق للمكتب الوطني للمطارات خارج أسوار عكاشة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_10921" align="aligncenter" width="540"] إبن إقليم تاونات بنعلو، المدير العام السابق للمكتب الوطني للمطارات[/caption] الرباط:"تاونات نت"/ [caption id="attachment_10921" align="aligncenter" width="540"] إبن إقليم تاونات بنعلو، المدير العام السابق للمكتب الوطني للمطارات[/caption] الرباط:"تاونات نت"/ Rating: 0

بعد قضائه عقوبته السجنية… إبن إقليم تاونات بنعلو، المدير العام السابق للمكتب الوطني للمطارات خارج أسوار عكاشة

إبن إقليم تاونات بنعلو، المدير العام السابق للمكتب الوطني للمطارات

إبن إقليم تاونات بنعلو، المدير العام السابق للمكتب الوطني للمطارات

الرباط:”تاونات نت”/بعد خمس (5)سنوات من الاعتقال، غادر  إبن جماعة بني وليد بإقليم تاونات عبد الحنين بنعلو، المدير العام السابق للمكتب الوطني للمطارات، أسوار سجن عكاشة، وفق ما أكدلنا مصدر مقرب من عائلة بنعلو.

وتجدر الإشارة  إن بنعلو كان قد شكل قبل خمس سنوات مادة إعلامية دسمة بعد تقرير المجلس الأعلى للحسابات، الذي كشف العديد من الاختلالات بمكتب المطارات، قبل أن يتم فتح الملف قضائيا، واعتقال مسؤولين بالمؤسسة العمومية وعلى رأسهم عبد الحنين بنعلو.
وقد سبق للمدير العام السابق للمكتب الوطني للمطارات بنعلو أن حاول خلال محاكمته نفي التهم عنه بكل الوسائل وظل يعتبر نفسه كبش فداء، غير أن محاولات بنعلو لم تصمد أمام حجم الاختلالات المسجلة في حقه، لاسيما تلك التي كشفت عنها التحقيقات سواء في شقها القضائي أو تحقيقات المجلس الأعلى للحسابات، لتنتهي المحكمة الملف بإصدار عقوبة سجنية في حقه مدتها خمس سنوات، قضاها بنعلو كاملة دون أن يستفيد من العفو.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى