اتحاد تاونات يتصالح مع جمهوره بعد فوز عسير و غير مقنع على شباب العرائش

إتحاد تاونات في ملعب 16نونبر

إتحاد تاونات في ملعب 16نونبر

 منير فلاح:” تاونات.نت”/ برسم الجولة 21 من بطولة القسم الاول هواة شطر الشمال حقق فريق اتحاد تاونات فوزا صعبا ومهما على حساب شباب العرائش في المباراة التي جرت يوم الاحد 05 مارس 2017 على أرضية ملعب 16 نونبر بمدينة تاونات.

 وتميزت المباراة بالتكافئ مع احكام الضيوف السيطرة على وسط الميدان مكنتهم من خلق عدد من فرص التسجيل لولا براعة الحارس بلمعلم و تسرع المهاجمين لتقدم الضيوف في اكثر من مناسبة، في ظل تراخي لاعبي اتحاد تاونات خاصة وسط الميدان في حين ظل المهاجم المهدي معزولا بين مدافعي الزوار.

وانتظر الجمهور التاوناتي الدقيقة 56 اذ سيتمكن اللاعب محمد الخضرواي من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة بعد تهييئ جيد للكرة من المهاجم ميلود النخلي و بقدفة مركزة استقرت الكرة في الجهة اليسرى لمرمى حارس شباب العرائش.

 وبهذا الفوز رفع اتحاد تاونات رصيده الى النقطة 31 ليرتقي الى المرتبة 05 في حين ازدادت و ضعية العريشيين تأزما في المرتبة 15 .

وانفرد الاتحاد الإسلامي الوجدي بزعامة الترتيب رافعا رصيده الى 38 نقطة بعد فوزه على ضيفه فتح وسلان بحصة 1 مقابل 0.

 وسجل سطاد المغربي اكبر مفاجئة في الدورة بعدما اطاح بالمتزعم نجم الشباب البيضاوي بعقر داره بنتيجة  2 مقابل 1 ليحتل المركز 04 برصيد 32 نقطة في حين تجمد عدد نقاط نجم الشباب البيضاوي في 35 نقطة في المركز 02 مبتعدا عن المتزعم ب03 نقاط، وحافظ شباب مريرت على مركزه الثالث على الرغم من تعادله بميدانه امام حسنية لازاري الوجدي بهدف لكل فريق.

 واكتفى النادي المكناسي بالتعادل الايجابي 1 مقابل 1 امام ضيفه فتح الناظور  ليرفع رصيده الى النقطة 31 في المركز 05 مناصفة مع اتحاد تاونات.

اليكم النتائج الكاملة للدورة 21 لشطر الشمال:

– نهضة مارتيل  0/2 فتح البيضاء

– شباب المحمدية 0/0 الوفاء الفاسي

– اتحاد تواركة 1/0 النادي القصري

– النادي المكناسي1/1 فتح الناظور

– نجم الشباب 2/1 سطاد المغربي

– اتحاد تاونات 0/1 شباب العرائش

– شباب مريرت 1/1 حسنية لازاري

– الاتحاد الاسلامي الوجدي 01/ فتح وسلان.

الترتيب العام لفرق المقدمة:

1- ا. الاسلامي الوجدي  38نقطة.

2- نجم الشباب 35 نقطة

3- شباب مريرت 34 نقطة

4- سطاد المغربي 32 نقطة

5- اتحاد تاونات   31 نقطة

6- النادي المتامكن 31 نقطة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7235

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى