اتحاد تاونات يعود بتعادل بطعم الفوز من وجدة على حساب المتزعم الاتحاد الاسلامي الوجدي Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_11300" align="aligncenter" width="530"] فريق أتحاد تاونات بأرضية وجدة[/caption] منير فلاح:"تاونات.نت"/عاد  فريق اتحاد تاونات بنتيجة ايجا [caption id="attachment_11300" align="aligncenter" width="530"] فريق أتحاد تاونات بأرضية وجدة[/caption] منير فلاح:"تاونات.نت"/عاد  فريق اتحاد تاونات بنتيجة ايجا Rating: 0

اتحاد تاونات يعود بتعادل بطعم الفوز من وجدة على حساب المتزعم الاتحاد الاسلامي الوجدي

فريق أتحاد تاونات بأرضية وجدة

فريق أتحاد تاونات بأرضية وجدة

منير فلاح:”تاونات.نت”/عاد  فريق اتحاد تاونات بنتيجة ايجابية من مدينة وجدة يوم 31مارس2017بعدما تعادل بنتيجة 1 مقابل 1 امام المتزعم الاتحاد الاسلامي الوجدي في المباراة التي اجريت على ارضية الملعب البلدي بوجدة برسم الدورة 25 من بطولة القسم الاول هواة شطر الشمال و التي حضرها جمهور غفير من انصار المحليين.

وتقدم التاوناتيون في النتيجة منذ الدقيقة 21 عن طريق المهاجم المهدي بناجور بعد تمريرة محكمة من الظهير الايمن امين البوبكراوي.

 من جهتة أخرى حافظ الضيوف على نتيجة المباراة الى حدود الدقيقة 85 التي عرفت تسجيل المحليين لهدف التعادل.

وقدم لاعبو الاتحاد واحدة من احسن مبارياتهم في الشطر الثاني من البطولة وأدوا مباراة رجولية على كافة المستويات بقيادة المدرب عبد الواحد بودبزة الذي أصلح عددا من أخطاء المدرب السابق .

وبهذا التعادل اصبح الاتحاد في المركز 07 برصيد 35 نقطة. اما الاتحاد الاسلامي الوجدي ورغم هذا التعثر الا انه حافظ على الزعامة ب 43 نقطة لكن بفارق نقطة واحدة عن نجم الشباب البيضاوي صاحب 42 نقطة و الذي عاد بثلاث نقاط غاية في الاهمية بفوزه على شباب المحمدية بملعب البشير، و بفارق نقطتين عن النادي المكناسي صاحب المركز 3 ب 41 نقطة والذي حقق الأهم اثناء استضافته للنادي القصري المعذب في اسفل الترتيب وحقق فوزا صغيرا لكنه ثمينا جعله يزحف بثبات نحو زعامة الترتيب.

وخلال الدورة 26 سيستقبل اتحاد تاونات فريق شباب مريرت بملعب 16 نونبر بمدينة تاونات في لقاء صعب ليس فيه من خيار امام التاوناتيين سوى الفوز للحفاظ على حظوظ البقاء ضمن الصفوف الثمانية الاولى التي ستلعب الموسم المقبل في قسم النخبة هواة الى جانب اصحاب الرتب الثمانية عن شطر الجنوب.

 و ستتجه الانظار خلال هذه الدورة الى لقاء القمة و الذي سيرحل من خلاله المتزعم الاتحاد الاسلامي الوجدي الى الدار البيضاء لملاقاة مطارده المباشر نجم الشباب البيضاوي.

 ويحتضن ملعب البشير بالمحمدية القمة الثانية التي يحل فيها المطارد الثاني  وصاحب المركز الثالث النادي المكناسي ضيفا ثقيلا على شباب المحمدية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى