اعتقال احد المتورطين في مقتل محمد الحفاري من جرسيف بقرية ابا محمد بإقليم تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_11589" align="aligncenter" width="540"] فرقة خاصة من الأمن الوطني[/caption]   قرية أبا محمد:"تاونات نت"/علاقة بجريمة مقتل الشاب محمد الح [caption id="attachment_11589" align="aligncenter" width="540"] فرقة خاصة من الأمن الوطني[/caption]   قرية أبا محمد:"تاونات نت"/علاقة بجريمة مقتل الشاب محمد الح Rating: 0

اعتقال احد المتورطين في مقتل محمد الحفاري من جرسيف بقرية ابا محمد بإقليم تاونات

فرقة خاصة من الأمن الوطني

فرقة خاصة من الأمن الوطني

  قرية أبا محمد:”تاونات نت”/علاقة بجريمة مقتل الشاب محمد الحفاري من مدينة جرسيف  الذي وجد مقتولا بالرصاص وبطعنات سكين بجماعة كندر بإقليم صفرو حلت مؤخرا فرقة من الشرطة بباشوية قرية با محمد إقليم تاونات واقتحمت مسكن المدعو( إ د) بالحي الإداري في عقده الخامس متزوج وبدون أبناء و له سوابق  لاشتباهه في الجريمة.

 وقد حاول  الظنين الانتحار بتناوله مادة سامة حيث تم نقله على إثرها إلى المستشفى الجامعي بفاس حيث تلقى الإسعافات اللازمة وبعدما استعاد عافيته و تم نقله  إلى إدارة الآمن الوطني لاستكمال البحث. وقد ضبط لدى المعني بالأمر سلاح ناري تم حجزه.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى