بعد ناظر الأوقاف؛المدير الإقليمي للتجهيز والنقل بتاونات يتعرض لحادثة سير بطريق الموت(فاس-تاونات)

المدير الإقليمي للتجهيز بتاونات

المدير الإقليمي للتجهيز بتاونات

محمد العبادي:”تاونات نت”/أصيب مؤخرا المدير الاقليمي للتجهيز والنقل بتاونات، رفقة شخصين آخرين أحدهما طفل، بجراح خفيفة على اثر حادثة سير ، حينما اصطدمت سيارته ب “شاريو حبوب يقوده جرار”، على بعد أمتار عن قنطرة عين عائشة باتجاه مركز الجماعة حيث كان متوجها الى مدينة فاس .

وأفادت مصادر متطابقة ل”تاونات نت”، أن المسؤول الاقليمي للتجهيز كان قد انتهى على التو من اجتماع مطول بعمالة اقليم تاونات ابتدأ منذ الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال واستمر الى غاية الساعة التاسعة ليلا، قبل أن يتعرض لهذا الحادث العارض على الطريق الوطنية رقم 8.

 واستدعى الحادث نقل المصابين الثلاثة الى قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي لتاونات، حيث قدمت الاسعافات الضرورية للمصابين، فيما انقلب “شاريو الحبوب” بجانب الطريق نتيجة الاصطدام القوي الذي شهده الحادث.

طريق الموت تاونات فاس

طريق الموت تاونات فاس التي تحصد العشارات من الضحايا سنويا

 ويرجح أسبابه وفق المصادر دائما، في غياب أضواء بمؤخرة “الشاريو”، وهي الظاهرة التي تهم تنقل هذا النوع من العربات عبر الطريق الوطنية رقم 8 خاصة بمنطقة تيسة، دون اي زجر من لدن مصالح الدرك، مما يعرض معه سلامة السائقين لحوادث سير في أية لحظة. والمثال على ذلك، تعرض شخص بعين عائشة لحادثة سير خطيرة السنة الماضية بعدما ارتطمت سيارته بقوة بعربة مجرورة ( شاريو) بمنطقة تيسة.

للاشارة، فان ناظر الاوقاف بتاونات، لازال يتماثل للشفاء بعدما تعرض نهاية السنة المنصرمة لحادثة سير على الطريق الوطنية رقم 8 بين عين عائشة واولاد علي.فمتى ستتدخل الحكومة  للشروع بإنشاء الطريق السيار؟

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5832

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى