البرنامج الشبابي “واش فهمتونا” للقناة الثانية (2M)يحط الرحال بثانوية العهد الجديد بكلاز و بثانوية الوحدة بتاونات

طاقم دوزيم خلال تصويره للحلقة بثانوية الوحدة بتاونات

طاقم دوزيم خلال تصويره للحلقة بثانوية الوحدة بتاونات

محمد العبادي:”تاونات نت”/حل مؤخرا برحاب الثانوية التأهيلية الوحدة بتاونات، الفريق التقني لقناة (دوزيم ) الذي يعد ويقدم البرنامج الشبابي “واش فهمتونا”، للإجابة على الإشكاليات التي يطرحها الموضوع، قدم تلميذات كل فريق من الفريقين المتناظرين ، لمجموعة من الادلة و الحجج التي تؤيد طرحه للموضوع وذلك من خلال حجج و أفكار مترابطة و متناسقة، سهلة ومركزة.

صورة تجمع مخرج البرنامج وفريقيه والأستاذين المؤطرين

صورة تجمع مخرج البرنامج وفريقيه والأستاذين المؤطرين

البرنامج المصور شهد مواكبة وتتبعا خاصا للمدير الاقليمي السيد زهير شهبي، ووجد في استقباله بثانوية الوحدة مديرها، الأستاذ عبد اللطيف العوفي و الأساتذة المؤطرون لكل فريق والطاقم الاداري للمؤسسة .واستقبل أيضا بثانوية العهد الجديد من قبل مدير المؤسسة الاستاذ محمد المودن والحراس العام للخارجية والأساتذة المؤطرين.

فريق ثانوية الوحدة رفقة مدير المؤسسة ومعد البرنامج

فريق ثانوية الوحدة رفقة مدير المؤسسة ومعد البرنامج

المدير الاقليمي نوه في كلمته بالمجهودات القيمة لفريق البرنامج لإسماع صوت الناشئة وعبر عن سعادته بالمستوى المتميز الذي ظهرت به تلميذات وتلاميذ كل فريق ، في حين نوه منشط البرنامج محمد علي بوكمة و الفريق التقني المرافق له بما لمسوه من جدية و تألق تلاميذي في التعامل مع المواضيع المطروحة بكل عناية ودراية من خلال معارفهم التي راكموها ما ينبئ بمسار دراسي مشرق لديهم.

طاقم دوزيم خلال تصوير البرنامج بثانوية العهد الجديد

طاقم دوزيم خلال تصوير البرنامج بثانوية العهد الجديد

البرنامج الشبابي يهدف إلى تطوير مهارات التلاميذ في النقاش والبحث عن الحجج و البراهين للدفاع عن مواقفهم و تقديم خدمة إعلامية تليق بجيل يتوق للحوار و التعبير عن ذاته . و قد صور حلقتين بمديرية تاونات بكل من : الثانوية التأهيلية الوحدة بمدينة تاونات، يوم الاثنين 15 ماي 2017 في موضوع: “الصداقة بين الآباء والأبناء، مع أو ضد”.شارك فيه فريقين مشكلين من فريق ضد ويشمل التلميذ عبد الكريم باجو والتلميذتين فاطمة الزهراء المفتاحي ونهيلة مذكوري، ومثل فريق مع التلميذات فدوى قدوري وآية المرابط وحنان المرابط، ثم انتقل الفريق التقني للقناة الثانية يوم  الثلاثاء 16 ماي 2017 الى ثانوية العهد الجديد التأهيلية بجماعة كلاز، لاعداد برنامج حول موضوع: “الجيران عائلة أو غرباء” والذي مثل فيه فريق الجيران غرباء التلميذات غزلان عابد واكرام الدقوني ورجاء الحلاس، أما فريق الجيران عائلة، فقد مثله كل من التلميذ عبد الرزاق القلاق والتلميذتين أسماء الهوى ولبنى المنصوري. 

صورة لمقدم البرنامج مع التلاميذ والمؤطرين

صورة لمقدم البرنامج مع التلاميذ والمؤطرين

ومن المنتظر أن يتم برمجة متابعة هذا البرنامج الشبابي “واش فهمتونا” على القناة الثانية والمغربية خلال شهري شتنبر واكتوبر القادمين وفق الجدولة الزمنية المحددة من لدن القناة الثانية دوزيم.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5828

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى