من يوقف هذه المهزلة…قنطرة “وادي ايناون”؟؟؟ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_12068" align="aligncenter" width="540"] قنطرة وادي ايناون[/caption] يونس الحياني:"تاونات نت"/بعد مرور عامين على انطلاق اشغال اعادة بناء [caption id="attachment_12068" align="aligncenter" width="540"] قنطرة وادي ايناون[/caption] يونس الحياني:"تاونات نت"/بعد مرور عامين على انطلاق اشغال اعادة بناء Rating: 0

من يوقف هذه المهزلة…قنطرة “وادي ايناون”؟؟؟

قنطرة وادي ايناون

قنطرة وادي ايناون

يونس الحياني:”تاونات نت”/بعد مرور عامين على انطلاق اشغال اعادة بناء قنطرة وادي ايناون على الطريق الوطنية رقم 8 بتراب جماعة واد الجمعة-دائرة تيسة (إقليم تاونات)، لازال الورش مفتوحا، ولازالت ظهور الحمير منتظمة ما قبل وما بعد عبور القنطرة القديمة… هذا الوضع يثير اشمئزاز سائقي العربات والسيارات المارة عبر هذا المحور الطرقي، الذي أضحت فيه القنطرة الجديدة عبارة عن معلمة معلقة تقنيا فوق القنطرة القديمة التي خضعت للترميم غير مامرة،  في الوقت الذي يمر عبره المسؤولين على مختلف رتبهم ودرجاتهم بسيارت رباعية الدفع دون ان تثير انتباههم هذه المعضلة التي انضافت الى معضلات طريق الموت رقم 8 بين فاس وتاونات.

ترى ما رأي المديرية الاقليمية للتجهيز والنقل في هذه القنطرة التي أضحت عبارة عن “مهزلة”؟؟؟.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى