غرق طفل تاوناتي بشاطئ مير اللفت بمدينة سيدي افني

سكان مدينة تاونات لحظة وصول جثمان الفقيد

سكان مدينة تاونات لحظة وصول جثمان الفقيد

منير فلاح:”تاونات.نت”/بعد نجاحه في الحصول على الشهادة الاعدادية والتحاقه بالثانوي كانت هدية اسرته رحلة جماعية لجنوب المغرب لقضاء عطلة الصيف.

 من مدينة تاونات كانت الانطلاقة والى مدينة سيدي افني كانت النهاية بأبشع صورة…سفيان البكوري ابن جندي متقاعد ذي الخامس عشر ربيعا تلميذ اعدادية النهضة النجيب لم يكن يعلم  ان رحلته هاته الرحلة الاخيرة في مسار حياته.

اثناء تشييع جثمان سفيان البكوري

اثناء تشييع جثمان سفيان البكوري

 ودعنا سفيان مساء السبت 15 يوليوز 2017 بعد غرقه بشاطئ ميل اللفت  التابع للنفوذ الترابي لمدينة سيدي افني تاركا حزنا عميقا في نفوس اسرته الصغيرة والكبيرة وبين جيرانه واصدقاءه ..كان محبوب الجميع ذو اخلاق عالية، على قدميه غادر مدينة تاونات و بابتسامته العريضة وها هو يعود اليها جثة هامدة.

صورة المرحوم سفيان البكوري

صورة المرحوم سفيان البكوري

ونقلت جثة الهالك في سيارة نقل الاموات التابعة للقوات المسلحة الملكية من مدينة سيدي افني لتصل مدينة تاونات في حدود الساعة 02h30  صباحا ليوارى الثرى بمقبرة تاونات في موكب جنائزي مهيب اذ ظلت ساكنة تاونات العتيقة تنتظر وصول جثمان الفقيد بأعداد كبيرة …نساء، رجال، شباب، اطفال الجميع جاء ليلقي النظرة الاخيرة على روح الفقيد.

لحظة وصول سيارة نقل الاموات التي تقل جثمان الفقيد سفيان لمدينة تاونات

لحظة وصول سيارة نقل الاموات التي تقل جثمان الفقيد سفيان لمدينة تاونات

تغمد الله سفيان بواسع رحمته و اسكنه فسيج جنانه والهم ذويه الصبر والسلوان.

 طاقم جريدة “تاونات.نت” يتقدم باحر التعازي لعائلة الفقيد و اصدقاءه و جيرانه في هذا المصاب الجلل.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5902

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى