أب وإبنه يشتكيان “شيخ” دوار أيشتوم بالجماعة القروية بوهودة بإقليم تاونات …فهل سيتم إنصافهما؟

الشاب محمد الكتامي

الشاب محمد الكتامي

      محمد الزروالي:”تاونات نت”/ اتصلت أسرة الكتامي القاطنة بدوار أيشتوم بالجماعة القروية بوهودة – امتيوة بإقليم تاونات بجريدة “تاونات نت” طالبة الإنصاف من المسؤولين خاصة بعد تعرض أحد أبنائها للضرب المبرح والجرح ويتعلق الأمر بالشاب محمد الكتامي رقم بطاقته الوطنية (ZT179859)  من مواليد 3شتنبر 1993 بتاونات على يد شيخ فرقة أيشتوم “ر.ص.” المعين منذ أقل من 6 أشهر بالمنطقة حيث تم نقله على وجه السرعة إلى إحدى مصحات فاس وخضع للعلاج ومنحت له شهادة طبية مدتها 45 يوما.

 هذا وقد سبق لوالد هذا الشاب المسمى إدريس الكتامي بن محمد الحامل للبطاقة الوطنية رقم (C969064) ،أن تقدم  بشكاية ضد عون سلطة،بشيخ فرقة أيشتوم “ر.ص.”.
واتهم المشتكي عون السلطة “السالف الذكر” بالإعتداء عليه والتهديد له، حيث تقدم بهذه الشكاية يوم 15شتنبر2017 لعامل إقليم تاونات والدرك الملكي ببني وليد حيث جاء في شكايته:

    “يشرفني أن أتقدم إليكم بشكايتي في مواجهة المشتكى به الذي يستعمل نفوذه وسلطته كونه شيخ الفرقة بحيث أنه أكثر من أربع مرات وهو يقوم بتهديدي بالضرب؛كما أنه يهينني ويسبني ويلقبني بألقاب حاطة بالكرامة دون أي مبرر”.

شهادة طبية للشاب محمد الكتامي

شهادة طبية للشاب محمد الكتامي

وأضاف في شكايته قائلا :” بتاريخ 14شتنبر2017 حاول دهسي بسيارته ولولا أني فررت بجلدي لكان حتفي لا محالة ؛وحيث أن الشيخ المشتكى به يدعي أنه هو السلطة ذاتها ولا أحد يضاهيه؛وخوفا على نفسي أصبحت ملزما بتقديم شكايتي إليكم قصد إنصافي وإخراجي من الإهانات والسب والتهديدات المستمرة ودون انقطاع من طرف الشيخ السالف الذكر”.

وقد حاولنا الإتصال بهذا الشيخ عبر الهاتف لأخذ وجهة نظره في القضية لكن ظل هاتفه يرن دون جواب.

فهل سيتم فتح تحقيق في هذه القضية ؟وهل سيتم إنصاف هذه الأسرة الضعيفة؟

العدالة

العدالة

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5832

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى