الوزير حصاد أرسل لجنة تفتيش لجماعة بوهودة بنواحي تاونات للتحقيق في صور الصلاة في القسم نشرتها أستاذة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_13093" align="aligncenter" width="540"] صور الصلاة في القسم نشرتها أستاذة بمدرسة ببوهودة[/caption] تاونات نت:عن "كـود"- تاونات/علمت “كود [caption id="attachment_13093" align="aligncenter" width="540"] صور الصلاة في القسم نشرتها أستاذة بمدرسة ببوهودة[/caption] تاونات نت:عن "كـود"- تاونات/علمت “كود Rating: 0

الوزير حصاد أرسل لجنة تفتيش لجماعة بوهودة بنواحي تاونات للتحقيق في صور الصلاة في القسم نشرتها أستاذة

صور الصلاة في القسم نشرتها أستاذة بمدرسة ببوهودة

صور الصلاة في القسم نشرتها أستاذة بمدرسة ببوهودة

تاونات نت:عن “كـود”- تاونات/علمت “كود”، من مصادر مطلعة، أن لجنة تفتيش تابعة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة فاس مكناس، انتقلت عشية يوم الجمعة 20 أكتوبر 2017، إلى الجماعة القروية “بوهودة”، التابعة ترابيا لإقليم تاونات، من أجل البحث مع الأستاذة “خ.م” اللّي رجعات المدرسة فين خدامة جامع.

ومن المنتظر أن تباشر اللجنة تحرياتها في الموضوع، من خلال الاستماع إلى الاستاذة والتلاميذ، وكذا مدير المؤسسة التعليمية، في انتظار الوصول إلى حقيقة الصور التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، وإنجاز تقرير مفصل في الموضوع.

اش من حقيقة والمعلمة هي اللي نشرات صورها فقسمها. ياك ما باغيين يغلطو الرأي العام وكيكذبو علينا.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى